جاري التحميل…

جرب على حاسوبك لعبة شركة VOLVO المدهشة جدا لسباق السيارات تشتغل حتى على الحواسيب الضعيفة



Volvo The Game هي لعبة محاكاة القيادة المتقدمة لشركة فولفو المعروفة قامت بإطلاقها الشركة مند فترة كنوع للدعاية لماركتها ، وهي بصدق بعد التجربة واحدة من الألعاب الخرافية التي يمكنك لعبها على حاسوبك ولا تتطلب مواصفات قوية ، بالإضافة إلى أنها مجانية ، وتضم اللعبة عدة طرق للعب مثل السباق السريع ، والمنافسة الكاملة ، والجميل فيها أيضا أنها تضم أحدث موديلات السيارات من شركة فولفو يمكنك قيادتها ومنافسة بها السيارات الأخرى في السباق الذي عادة يكون مسار الطريق صعب وملتوي يتطلب منك خبرة في القيادة .
بداية حمل اللعبة عبر الرابط التالي :
Volvo The Game
 أو على: 
Volvo The Game
بمجرد تحميل اللعبة التي حجمها 588.8 ميغابيت قم بتثبيتها بالطريقة العادية ثم بعد ذلك إفتحها وسيتم  طلب منك وضع إسمك الذي ستلعب به ثم اختيار نوع السباق و اختيار أيضا سيارة معينة من سيارات Volvo وهكذا إبدأ باللعب والإستمتاع بالقيادة كما لو أنها حقيقية مع هذه اللعبة الخرافية.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء