جاري التحميل…

أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع ‏[11]

أهلا ومرحبا بكل زوار ومتابعي مدونة محترف التكنولوجيا بالعدد الجديد الذي هو العدد الحادي عشر ونلتقي مرة اخري في الفقرة الاسبوعية من برنامج "أفضل تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع" حيث نتعرف علي التطبيقات المفيدة واتمني ان تعجبكم.


باختصار على مساحة التخزين؟ استخدام كرام، صورة ضاغط التطبيق، ليتقلص الصور على جهاز الروبوت الخاص بك بنسبة 60? أو أكثر من دون المساس أبعاد العرض / الطباعة الفعلية، القرار، أو جمال ملفات الصور الخاصة بك.
تريد ارسال المزيد من الصور في وقت واحد؟ تصغير حجم الصور مع التطبيق صورة ضاغط. عند ضغط ملفات الصور الخاصة بك مع هذا التطبيق الجميل الذي انصحك بتجربته، يمكنك إرفاق المزيد من الصور إلى البريد الإلكتروني دون الحصول على حظره من قبل حدود حجم أو تباطؤ إرسال مرات.



تطبيق wifi analyzer يمكنك من قياس جوده شبكات المحيطه واختبار قوتها وايضا ايبيهات الخاصه بها وكل معلومه عنها وايضا معلومات dns وحيث يمكنك التطبيق من اختبار افضل قناه للواي فاي حيث يمكنك من خلالها بث الواي فاي لضمان افضل واسرع واي فاي.


IntelliPlay هو مشغل الموسيقى الذكي مع الكثير من الميزات القابلة للتخصيص. فمن خلاله ، يمكنك تعيين لون الخلفية ء يمكنك اختيار إما  بشكل فردي أو أي من صور محددة مسبقا، أو جعل اللون يتغير تلقائياً على أساس الأغنية التي يتم تشغيلها حاليا. في إعدادات يمكنك أيضا العثور على جهاز توقيت،وتعديل المؤثرات الصوتية . كما يتميز التطبيق كذلك بامكانية التحكم في الموسيقى عن طريق هز الهاتف أو استعمال حركة اليد لتوقيفها وتشغيلها ..الخ. جعل اللون يتغير


عندما تتصفح اليوتيوب ويعجبك أحد مقاطع الفيديو بتأكيد ترغب ف تحميله .أقدم لك تطبيقSnap tube لتحميل من اليوتيوب بأي صيغة تحب مع إمكنانية  الفيديو بدقات  متعددة وأيضا  يمتع بميزة إستئناف التنزيل  لتحميل لاحقا واقترح عليك تجربته ويمكنك من تحميل الفيديوهات من الفيس بوك,يوتيوب, انستجرام ,ألخ........................



هذا التطبيق  مفيد جدا في كتابة وتصميم صور متحركه على صيغة GIF ويمكنك من انشاء انترو وفيديو التطبيق ومن ميزات التطبيق هو سهل ولايحتاج الي خبره فيه خيارات كثيره جاهزه لتحريك النص ماعليك الا تختار الي يعجبك وحفظ الصوره او المشاركه في برامج التواصل الاجتماعي .






















كم من المرات تواجه مشكلة غياب ورقة وقلم لتسجيل رقم أو ملاحظة أثناء المكالمات، في هذه الحالة لديك حل واحد وهو الخروج من المكالمة وترك المتحدث على مكبر الصوت تم التوجه لفتح تطبيق المفكرة بعد ذلك كتابة الرقم أو الملاحظة ثم حفظها، هذه الخطوات المتلاحقة سوف تجعل المتحدث ينتظر طويلا، الشيء الذي قد تتسبب له في زيادة فاتورة المكالمة، تطبيق  Call Writer برنامج مجاني لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله تسجيل الأرقام والملاحظات بسهولة أثناء المكالمات دون الحاجة إلى الخروج من المكالمة لفتح تطبيق المفكرة، بل على العكس من ذلك، كلما وردت مكالمة منك أو إليك سوف تظهر أيقونة البرنامج بشكل عائم في شاشة الهاتف
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .