جاري التحميل…

تحديث OxygenOS 2.1.2 يبدأ بالوصول لأجهزة OnePlus 2

oxygen-Blog

بدأت اليوم شركة ون بلس بإرسال تحديث نسخة الأندرويدOxygenOS المُنصّبة على أجهزة OnePlus 2 والتي تحمل رقم 2.1.2. يأتي هذا التحديث بالعديد من تحسينات الاستخدام ويُصلح بعض الثغرات البرمجية، كما يُضيف بعض التحسينات المُخصّصة لتطبيق الكاميرا ودعمًا للغتين التركيّة والروسّية، ومزيدًا من التخصيصات إذ يمكن الآن تخصيص كل أيقونة على حدة.
سيصل هذا التحديث تباعًا خلال الأيام القادمة لأصحاب أجهزة OnePlus 2، وُيذكر أن OxygenOS هو اسم نظام التشغيل الذي قامت ون بلس بتطويره لأجهزتها والذي اطلقته منذ مايقارب السبعة شهور. كما من الجدير بالذّكر بأن OnePlus 2 هو ثاني هاتف تُعلن عنه شركة ون بلس منذ مايقارب الأربعة شهور، ويأتي بشاشة بحجم 5.5 إنش بدقّة Full HD بكثافة 401 بكسل في الإنش من نوع LCD In-cell محمية بزجاج Corning Gorilla Glass وكاميرا خلفية بدقّة 13 ميغابكسل مُزودة بحساس ليزري ومثُبت بصري  وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، كما يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 810 ويحمل 4 غيغابايت من الذّاكرة العشوائية وبطارية بسعة 3300 ميلي أمبير.
هل تملك جهاز OnePlus 2؟ وهل وصلك تحديث OxygenOS الجديد؟ دعنا نعرف ذلك في التعليقات.

Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .