جاري التحميل…

ماذا يحدث إذا تكلمت مع كورتونا في الجنس وكيف تقوم بتثبيتها على هاتفك الأندرويد

ذكرت Debora Harrison التي تعتبر أحد المساهمات في تطوير المساعد الشخصي كورتانا الذي تم إطلاقه مع الويندوز 10 ، وأصبح لديه أيضا تطبيق لهواتف الأندرويد ، أن توجيه بعض الأسئلة الخاصة بالجنس لكورتونا ستكون النتيجة تجاهل الرد على السؤال ، أو في حالات أخرى قد تغضب فيها كورتونا وتكون النتيجة ردة فعل لن تتوقعها .

وأضافت  Debora Harrison أن الأمر لا يقتصر فقط على المضايقات الجنسية والإباحية ، بل إن كرتونا ستتجاهل الرد على المستخدمين الذين يوجهون لها مضايقات أخرى ، كبعض الأسئلة التي تتضمن عبارات عنصرية تدعو إلى التفرقة بين البشر سواء كان ذلك في ألوانهم أو ديانتهم ... ، ويصل بها الأمر عند تكرار نفس العبارات إلى توجيه ردود غير متوقعة للمستخدم.



وأكدت Debora Harrison أن كورتونا تتجاوب مع الأسئلة أو المواضيع التي تطرح عليها بالإيجاب أو العكس ، وهو الشئ الذي تمت برمجتها عليها خصوصا مع التحديثات الأخيرة ، مع العلم أنه مند إطلاقها سجلت 2.5 مليون طلب صوتي من المستخدمين ، وتسعى مايكروسوفت إلى منافسة  خدمة Siri المقدمة من آبل .

جدير بالذكر أنه رغم أن كورتونا موجهة بالخصوص إلى أنظمة الويندوز ، إلا أنه يتواجد لها تطبيق لهواتف الأندرويد على غوغل بلاي ويمكنك تحميله عبر الرابط التالي :
Cortana

 
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء