جاري التحميل…

Ads

كيف تشتري منتوجات غير متاحة في بلدك و تفرض عليها الوصول الى باب منزلك في جميع أنحاء العالم !

من أكثر العوائق التي تواجه المستخدمين أثناء رغبتهم بشراء منتجات عن طريق الانترنت ، هي عدم توفر هذه المنتجات في بلدهم .. بحيث لا يمكن التوصل بتلك المنتوجات بالطريقة العادية ، والأمر يتطلب تدخل طرف ثالث اضافي يساعد المستخدم على ايصال المنتج إليه سواءا عبر شركات شحن أو أشخاص يثق بهم.
كيف تشتري منتوجات غير متاحة في بلدك و تفرض عليها الوصول الى باب منزلك في جميع أنحاء العالم !
 اذ ان الموقع يقبل الولايات المتحدة الأمريكية فقط في حين الموقع الذي سنقدمه لكم اليوم هو يوفر لك أغلب دول العالم و من بينها الولايات المتحدة الأمريكية طبعا .. اذن بدون الاطالة عليكم ندخل مباشركة في الموضوع و هو ان تفتح موقع 'Parcl' من الرابط الذي ستجده أسفل الموضوع و تحدد الدولة التي يقبلها المنتوج من جهة 'From' ثم تحدد بلدك و الموقع الذي تريده انت ان تتوصل به بالمنتوج.
بعد ذلك تقوم بتحديد نوع المنتوج و اسمه ثم تضيف رابط صفحة المنتوج و ثمنه أيضا و تتبع الخطوات Next > Next > Next .. طبعا كل هذه الخطوات و جبت ان تقرأها بعناية و ان لم تفهم ابحث عن الترجمة لأي جملة لم تفهمها لأن الموقع يعتمد على اللغة الانجليزية و أخر مرحلة ستمر بها هي انشاء الحساب تضيف الايميل الخاص بك و سيتم قبول طلبك بعد تأكيده بطبيعة الحال.
و الأن لم يتبقي لك الا ان تدقق في بعض الأمور و التأكد من صحتها أيضا لا تنسى اضافة المزيد من المعلومات عن المنتوج و معلومات العنوان الخاص بك كل هذا يمكنك التعديل عليه من 'My Orders' و 'Settings'
فتوجد هناك العديد من الحالات كوجوجك لمنتج ما انت بحاجة و بشدة اليه ولكن لا يتوفر الموقع الشحن إلى دولتك ، ومن ثم تقوم الخدمة بالعثور على وكيل شحن لمساعدتك في شراء المنتج وإيصاله إليك ، مع إمكانية الاختيار من بين مجموعة واسعة من وسائل النقل والخدمات الإضافية.
رابط الموقع : Parcl

إقرأ أيضاً

Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .