جاري التحميل…

تقرير: جوجل ستتخلى عن علامة نيكسوس




أشارت تقارير صحفية حديثة عن استعداد شركة جوجل للتخلي عن علامتها الخاصة بالهواتف الذكية "نيكسوس/ Nexus" قبل نهاية هذه السنة، و هو ما يفتح الباب للتكهنات حول التسمية الجديدة.

و كانت جوجل قد أطلقت أول هواتفها من فئة نيكسوس في سنة 2010 قبل أن تتوالى طرازات هذا الهاتف كل سنة من طرف شركات صناعة الهواتف الذكية و على رأسها إتش تي سي، هواوي، موتورولا، و حسب موقع "Android Central" فإن جوجل تعتزم التخلي نهائيا عن علامة نيكسوس.

و في الوقت الذي لا يعرف فيه البديل الذي ستتخذه شركة جوجل بدل نيكسوس فإن ما هو معروف إلى غاية الآن أن الهواتف الجديدة التي تعتزم جوجل تقديمها قبل نهاية هذه السنة هي من صناعة شركتي إتش تي سي التايوانية و الصينية هواوي، في انتظار معرفة الإسم الجديد الذي اتخذته جوجل.

Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء