جاري التحميل…

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [16]

اهلا ومرحبا بكم علي مدونة محترف التكنولوجيا مجددا عدنا مع فقرة أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع في العدد السادس عشر سنتعرف علي خمسة العاب لهذا الاسبوع وان شاء الله سوف تعجبكم وبدون كثرة كلام سوف نبدا

Critical Strike




Critical Strike Portable هي أول لعبة أكشن ذات ميزة اللاعب الواحد من Counter Strike 1.6 التي تقدم تجربة مماثلة تقريبا للعبة الأسطورية من Valve، ولكن هذه المرة من جهازك الذي يدعم نظام الأندرويد و مع نظام تحكم يتلاءم مع شاشات الأجهزة التي تدعم نظام الاشتغال باللمس. أول شيء سيثير انتباهك في لعبة Critical Strike Portable يكمن في واجهتها التي تعج بأشياء كثيرة. فستجد دائما في شاشة اللعبة (على الرغم من إمكانية إخفائها) أزرار للقفز، للانحناء، للتحرك، للبحث، لإطلاق النار، لتبديل الأسلحة، للتحميل، لقراءة الإحصاءات، للدردشة، ولمشاهدة القائمة وإن لم يكن هذا كافيا فساحصل أيضا على الرادار، خانة الحياة والذخيرة.

Star Skater



 النجمة المتزلج ميزة 40 مستويات "التحديات القائمة على الوقت مع التركيز الشديد على سرعة، والحيل، والمجازفة". عليك أن تكون قادرا على تخصيص منتداك، وكما هو الاتجاه في الوقت الراهن، سوف يكون هناك مجموعة من الشخصيات أونلوكبل. إذا كنت على الروبوت، ويمكنك التحقق من ستار متزلج في إطلاق لينة في نيوزيلندا واستراليا وكندا متاجر البرامج. تبدو خلاف ذلك لإطلاقها العالمي في وقت قريب، وعندما يكون لدينا أكثر من فكرة متى سيحدث هذا سيتيح بالتأكيد تعلمون.

Real Football 2013



أحدث طبعة من المحاكاة حرة لكرة القدم هو العودة إلى تسجيل فوز آخر للامتياز مع مجموعة جديدة كاملة من التحركات.
يشارك في محاكاة لكرة القدم الحرة أكثر غامرة وإثبات أنك الأفضل على أرض الملعب. تعزيز فريقك الابطال من خلال تطوير مرافق النادي الخاص بك، والتعاقد مع الموظفين الجدد، والتعامل مع الجهات الراعية وأكثر من ذلك.
انضمام بطل العالم لكرة القدم لدينا مثل رياضي غطاء، فالكاو، على أرض الملعبYOU ARE FOOTBALL، كرة القدم الحقيقية ! 
الرصاص ناديك TO THE TOP
السيطرة على فريقك على أرض الملعب خلال مباراة في الدوري أو الكأس المباريات. بدءا من الفريق الصاعد، سوف تحتاج إلى تحسين قدرات اللاعبين الخاصة بك للوصول إلى قمة الدوري والمنافسة ضد أفضل الفرق في العالم للبطولة والكأس.




خطورة الأبراج المحصنة يخبرنا قصة عن تيمي، وهو يخطئ سارق صغير، والكنز هنتر، الذي وصل إلى زنزانة عميق ومظلم، وعلى استعداد لمواجهة الأخطار داخل للمطالبة أكبر كنز في العالم. وقد بذلت DD للنظر واللعب مثل platformers الكلاسيكي القديم، لذلك يمكن أن يكون تحديا للغاية، انتبه! الموسيقى رهيبة من قبل الكونغ فو.

The Walking Dead



كما ظهرت في TegraZone، وThe Walking Dead هو عبارة عن سلسلة من خمسة أجزاء لعبة (الحلقة 2-5 يمكن شراؤها عبر في التطبيق) المنصوص عليها في نفس الكون كما الحائز على جائزة سلسلة روبرت Kirkman و. كما تلعب لي ايفرت، مجرم مدان، الذي أعطيت فرصة ثانية في الحياة في عالم دمرته أوندد. مع الجثث تعود إلى الحياة والناجين التوقف عند أي شيء للحفاظ على سلامتهم، وحماية فتاة اليتامى اسمه كليمنتين قد نقدم له الفداء في عالم ذهب الى الجحيم. الأحداث خبرة، ويجتمع الناس ومواقع الزيارة التي تؤذن قصة نائب شريف ريك غرايمز. تجربة لعبة مصممة - سوف الإجراءات والخيارات والقرارات التي تقوم بها تؤثر على كيفية يلعب قصتك في أنحاء السلسلة بأكملها.



العدد السابق:أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [15]
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .