جاري التحميل…

إجعل كاميرة هاتفك تصور في الظلام عبر إضافة إليها نظام الرؤية الليلي Night Vision (مجربة وفعالة)

 نظام الرؤية الليلي أو ما يعرف بال Night Vision يكون عادة في الكاميرات الإحترافية التي تباع بأثمنة مرتفعة ويسمح  بالرؤية في الظلام ، لم أتوقع أن أجد تطبيق يضيف هذه الخاصية إلى كاميرة الهاتف رغم أنها غير مدعومة ، إلى أن وجد بالصدفة تطبيقNight Vision Video Recorder الذي يجعلك ترى ما حولك في الظلام باستعمال كاميرة هاتفك ، طبعا لايكون بالجودة كما في الكاميرات الإحترافية لكن كافي إلى حد ما .


صحيح أن هناك تطبييقات كثيرة جدا على غوغل بلاي ، شخصيا جربت الكثير منها بدون فائدة، إلى أن وقعت بالأمس على هذا التطبيق الذي يمكن تحميله عبر الرابط التالي:

Night Vision Video Recorder

 بمجرد تشغيل التطبيق حاول أن تذهب إلى مكان مظلم لا تشاهد فيه أي شئ ، وسترى أن كاميرة هاتفك ستصور ما حولك ، ويتوفر التطبيق على شريط ، بسحبه أكثر تظهر الشاشة أكثر بياضا ويحبذ وضعه كما هو عليه ، وهو تطبيق شغال وفعال عن تجربة بالأمس.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء