جاري التحميل…

تطبيق folio لتصفح الفيسبوك بدون استهلاك الذاكرة والبطارية مع إمكانية تغيير شكله ولونه إلى أكثر من 40 ثيم

تطبيق الفايسبوك كما يعلم الجميع يستهلك الذاكرة وبطارية الهاتف أكثر ، وهذا الأمر جعل بعض المطورين يقومون قبل مدة ليست بطويلة بإطلاق تطبيق آخر يفتح الفيسبوك لكن عبر المتصفح ، ويوفر عدة مزايا رائعة جدا ، لعل أبرزها تغيير الثيم ، وتصفح رسائل الفيسبوك بدون الحاجة إلى تطبيق ال messenger ،  ويتميز بواجهة جميلة و متناسقة ، فضلا عن هذا كله وهو الأهم عدم استهلاك الذاكرة والبطارية .


ولتحميل التطبيق فهو موجود في غوغل بلاي تقوم بالدخول إلى الرابط التالي :

Folio for Facebook 
 

بعد تثبيت التطبيق ستفتحه وسيطلب منك الدخول بالطريقة العادية لكن على المتصفح ، هذا حتى ولو لم تقم بتثبيت تطبيق الفيسبوك الرسمي الذي يمكنك إزالته ، وستشاهد أن التطبيق لن يطلب منك تثبيت ال messager للرد وقراءة الرسائل ، وهو خفيف لن يستهلك موارد هاتفك ، كما يمكنك تخصيصه أكثر بتغيير الثيم إلى أكثر من 40 ثيم متوفرة للتطبيق.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء