جاري التحميل…

ثلاثة أشياء غريبة تحدث داخل شركة غوغل لن تصدق أنها تسمح بها

غوغل شركة معروفة على الصعيد العالمي وتعد من الشركات الرائدة في مجالها ، ولا اظن ان اي شخص لا يعرفهاومشاريعها  الرائدة ، لكن مع هذا كله توجد مجموعة من الأمور التي تحدث داخل مقر الشركة التي قد تعطي صورة أخرى للشركة جنونية وسلبية عند البعض ، فعندما نتحدث عن الكلاب والمعز داخل شركة راقية ومتطورة  فبالتأكيد أنك ستتفاجئ لهذا الأمر إذا كنت تسمعه لأول مرة .



تربية الماعز وسط الشركة 




نعم هي من الأمور الغريبة والتي تقوم بها غوغل ، حيث تقوم بتربية الماعز وسط الشركة عبر جلب قطيع من  الماعز وتركهم يأكلون العشب المتواجد بالشركة ، وهذه الخطوة لا تقوم بها بدون أهذاف وراءها ، بل هي خطة ذكية تستعملها للإستغناء عن آلات قص العشب حتى لا تقوم بإزعاج الموظفين ، فكما يعلم الجميع هذه اللآلات تصدر أصواتا عالية من شأنها إزعاج أي شخص خصوصا عندما يكون مركزا في عمله.
------------------------------------

 إستهلاك الشوكولاطة بشكل كبير



أيضا من الاشياء الغريبة في هذه الشركة هو إستهالكها للشوكلاطة بشكل كبير جدا ،  فقد تم تصنيف هذه غوغل في سنة 2007 كأكبر الشركات إستهلاكا للشوكلاطة ، كما أن جميع الموظفين كل سنة تتزايد طلباتهم حول حلويات وانواع الشوكلاطة .
------------------------------- 

 جلب الكلاب للعمل


غوغل تعطي كثيرا الحرية لموظفيها ولا تقوم بتقييدهم بقوانين من شأنها أن تقوم بالتأثير على مستواهم العملي ، وهو ما يجعل الكثير من الموظفين يصطحبون معهم الكلاب إلى الشركة ، الشئ الذي يجعل داخل الشركة في كثير من الأحيانمليئ بالكلاب .
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء