جاري التحميل…

4 مجالات عبر الأنترنت إذا تعلمتها ستصبح واحدا من أغنياء العالم

نسمع كثيرا عن الأشخاص الأغنياء وما حققوه من نجاحات باهرة ، ونسأل أنفسنا عن الطرق التي سلكها هولاء الأشخاص ليصلوا لما هم عليه اليوم ، بطبيعة الحال ليس من السهل أن تصبح غنيا ،وليس مستحيلا أيضا ، لهذا أحببت أن أشارككم بعض المجالات والطرق التي إن تعلمتها وإحترفتها ستصبح واحدا من أغنياء العالم لكن بالمثابرة والتعلم والصبر .


مجال الفوركس



الفوركس أو سوق البورصة هو واحد من المجالات المشهورة والمعروفة عن طريقه تستطيع تحقيق ملايير الدولارات شهريا ، نعم إنه مجال شاسع لكن يحتاج لرأس مال وخبرة كمبتدئ ، تستطيع التسجيل بمنصات الفوركس المعروفة والحصول على رأسمال ثم التدوال به لكي تتعلم وتعرف أسرار الفوركس 
، لكن لن تستطيع سحب الأموال لأن الحساب تجريبي فقط ، أنصحكم بإحتراف هذا المجال الذي من الممكن أن يجعلك واحدا من أغنياء العالم .
----------------------------------

مجال CPA



هو أيضا واحد من الطرق المشهورة الذي من خلالها تستطيع تحقيق ملايين الدولارات شهريا 
، لكن يحتاج منك التعلم حتى تعرف أسرار هذا المجال ، فهو سهل وصعب في نفس الوقت وتحتاج لرأس مال لكي تبدأ التسويق ، وكملاحظة فقد تم التطرق لهذا المجال في أحد الدورات الماضية من طرف الأخ هاني حسين على مدونة حوحو للمعلوميات 
-------------------------------------------

اليوتيوب



من منا لا يعرفه ، هو أيضا من المجالات التي تستطيع من خلالها أن تصبح غنيا، فهو لا يتطلب خبرة أو رأسمال أو أي شيئ ، يحتاج فقط لموهبة مثلا أن تكون مغني أو تقوم بعمل دروس أو شرح أي شيئ تتخيله  ورفعه على اليوتيوب ،وكن على يقين إن كانت الفيديوهات مثالية وجيدة فإنك ستصبح واحدا من أغنياء العالم كما حصل مع العديد من المشاهير الذين إستغلوا اليوتيوب بشكل جيد .
-------------------------------------

التطبيقات



هو مجال رائع للغاية وتستطيع أن تصبح واحدا من الأثرياء إن تعلمته وإحترفته 
، لكن بشرط أن تعمل تطبيق يحمله ملايين الأشخاص من مختلف بقاع العالم ، ليس بالشيئ المستحيل لكن مع التعلم والتجربة والمحاولات المستمرة .
 ------------------
كانت هذه 4 مجالات إن إحترفتها فكن على يقين ستصبح واحدا من أثرياء العالم ، لكن وكنصيحة لا تعمل بكل المجالات بل تعلم واحدا وإحترفه ، بعدها تعلم مجال أخر ولا تفشل مهما حدث . 
--------------------------------------
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء