جاري التحميل…

غوغل تفاجئ الجميع وتطلق نسخة جديدة للأندرويد أسمتها ANDROID N+ رابط التحميل

في خطوة مفاجئة قامت غوغل بإطلاق نسخة جديدة تجريبية من نظام تشغيلها الأندرويد موجهة بالخصوص إلى المطورين قصد اختبارها في انتظارإطلاقها رسميا في العام الحالي .

وقد قامت بإطلا
ق على النسخة الجديدة إسم Android N ومتوفرة لهواتف Nexus 6P ، ثم Nexus 5X ، و Nexus 6 ، و التابلت Pixel C ، وتأتي ببعض المزايا الجديدة وبعض التعديلات شملت مركز الإشعارات ، وإضافة خاصية النوافذ المتعددة أو ما يعرف ب Multi window التي تسمح بتشغيل تطبيقين في شاشة واحدة ، كما قامت بإضافة شكل جديد لبعض الإختصارات أعلى الشاشة .


النسخة الجديدة أتت أيضا بخاصية Split screen ، وميزة أخرى للرد على الرسائل من خلال التنبيهات بشكل مباشر، وتحسين في خاصية Doze لتوفير البطارية ، إضافة إلى تسريع إقلاع الهاتف ، و تحسين في استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي الرام .

ومعروف عن غوغل أنها تقوم بإطلاق النسخة الجديدة للأندرويد تزامنا مع إطلاق هواتفها من سلسلة Nexus في شهر أكتوبر من كل عام ، لكن هذه المرة من غير المستبعد أن يتم إطلاق النسخة الرسمية الجديدة لأندرويد N  في الصيف القادم.

أخيرا لتحميل نسخة أندرويد N للمطورين تقوم بالدخول إلى هذا الرابط : ANDROID N
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء