جاري التحميل…

تطبيق رائع غير متوفر بمتجر جوجل بلاي لتحميل أي فيديو أو فقط جزء من الفيديو بسهولة تامة !

في كثير من الأحيان تكون بحاجة لتحميل احدى مقاطع الفيديو من على اليويوب، الشيء الذي يدفعك للبحث عن تطبيق يوفر لك ذلك، و بطبيعة الحال تتوجه مباشرة نحو متجر جوجل بلاي، و تحمل مجموعة من التطبيقات بدون جدوى و لا واحدة تعمل، و هذا ليس مشكل،  وفي موضوع اليوم سأقدم لك تطبيق صغير بنفس الفكرة.
تطبيق رائع غير متوفر بمتجر جوجل بلاي لتحميل أي فيديو أو فقط جزء من الفيديو بسهولة تامة !
التطبيق يدعى "Peggo" و يمكنك من تحميل أي صوت أو فيديو بأي جودة تريد بنقرة زر، و الجميل في الأمر هو أنه يمكنك تحميل فقط جزء من الفيديو و بسهولة تامة، حيث يكفيك بعد تحميل و تثبيت التطبيق (رابط التحميل أسفل الموضوع)، فتحه لتجد واجهته على الشكل التالي :
الان قم بالنقر على خانة "Search or Post a link" و قم بنسخ رابط الفيديو المراد تحميله، أو ابحث عليه مباشرة من خلال كتابة عنوانه، بعدها و عندما تجد الفيديو الخاص بك قم بتحديد نقطة البدء و نقطة إنتهاء التحميل إذا كنت تريد تحميل جزء من الفيديو فقط.
بعد ذلك قم بتحديد كيف تريد الفيديو (Video, Audio...) و في حالة أردت تحميله على شكل فيديو ستجد خانة بها الدقة، ححدها إذا أردت، و أنقر على "Record" بكل بساطة (نفس الشيء بالنسبة Audio).
ملاحظة : التطيبق بحجم صغير لا يتعدى 6 ميغابايت.
لتحميل التطبيق اضغط هنا 
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء