جاري التحميل…

4 حقائق غريبة بشأن الفيسبوك لن تصدقها ولم تكن تعرفها من قبل

أصبح الجميع اليوم يستعمل الفيسبوك سواء للعمل أو الدردشة ، فحسب آخر التقارير يوجد أكثر من 1.35 مليار مستخدم نشط شهريا لهذه الشبكة الإجتماعية ، لكن رغم إستعمالنا له  كثيرون هم الذين لا يعرفون بعض الأسرار المهمة  عن الفيسبوك ،  لهذا وفي تدوينة اليوم سنتعرف معا على 4 حقائق و أسرار لم تسمع بها من قبل ومن الممكن أنك لا تعرفها حتى.

ما الذي سيحدث لحسابك عند وفاتك
 


 هل سبق لك وأن طرحت هذا السوال ؟ بطبيعة الحال ستكون الإجابة مختلفة من شخص إلى أخر إما بنعم أو لا ، لكن نحن هنا لنجيبك عن هذا ، ولنقول لك ما سيحدث لحسابك بعد وفاتك .
عند وفاتك ستقوم شركة فايسبوك بإغلاق حسابك وتحويله لصفحة تذكارية ، لكن بطبيعة الحال هذا لن يحصل إلا عندما تقوم عائلتك بالموافقة على هذا الأمر ، أو عندما تقوم العائلة بعمل طلب مفاده أنك مت لكي تتأكد الشركة من وفاتك وتقوم بغلق حسابك  .
-------------------------------------

التجسس على المواقع التي تزورها 
 


نعم هذا أمر خطير ولا يعرفه الكثير من مستخدمي الفيسبوك ، فهذه الشركة المشهورة تقوم بالتجسس على المواقع التي تزورها كل مرة عندما يكون حسابك مفتوحا ، لهذا يجب الحذر وإغلاق حسابك الفيسبوك لكي لا يتم التجسس عليك في حالة أردت زيارة بعض المواقع الأخرى بشكل سري.
--------------------------------------

السر وراء اللون الأزرق لشركة فايسبوك 
 


إن السر وراء هذا اللون بسيط جدا ، فقد صرح مارك صاحب الفيسبوك أنه كان يعاني عمى الألوان ، فهو لم يكن يفرق بين الأحمر والأخضر ، لهذا قرر إختيار الأزرق لاعتباره الأفضل بالنسبة له ، وأفضل لون يرتاح له ، فهو يرى أي شيئ بهذا اللون عكس الألوان الأخرى.
-----------------------------------

أول صورة نشرت على الفيسبوك


أول صورة كانت تظهر على الفيسبوك عند تسجيلك للدخول هي صورة al pacino ، وهذا كان سنة 2007-2008 ،وقد تم رسم صورة كاركاتورية لهذا الشخص من طرف أصحاب  مؤسس الفيسبوك مارك عندما كانوا بالجامعة .
-------------------------------------------
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء