جاري التحميل…

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [21]

أهلا بكم يامتابعي مدونة محترف التكنولوجيا في العدد الواحد والعاشرون من السلسلة الاسبوعية أفضل 5 العاب لهذا الاسبوع طبعا سوف نتعرف علي 5 ألعاب جديدة ورائعة ومدهشة ومنها لعبة سباق ولعبة باتمان ضد سوبرمان والمزيد.


World Truck Ball


هذا هي العبة الاولي في هذه السلسلة وهي ايضا لعبة جميلة جدا هي عبارة عن لعبة كرة القدم وكن تلعب بسيارات ولكن العبة لا يوجد بها الا دولة الجزائر من الدول العربية في هذه العبة وهناك دول كثيرة وهي بصراحة لعبة ممتعة جدا عليك تجربتها.

Wingsuit - Proximity Project



هي العبة الثانية في هذه السلسلة وهي لعبة جميلة أيضا وهي لعبة القفز من المرتفعات لوصول الي أقصي نقطة حيث تصل الي أقصي نقطة تربح اكثر نقاط وعليك الحفاظ علي التوازن أذا فقدت التوازن قد تسقط علي الارض وأيضا تجنب الاصطدم هي لعبة ممتعة جدا عليك تجربتها.




هذا العبة الثالثة من هذه السلسلة وهي عبارة عن لعبة سباق انها لعبة قريبة للواقع عندما تلعبها تشعر كانك تلعب في الحقيقة وهي من افضل العاب في بلاي ستور وهي لعبة رائعة جدا انصحكم بتحربتها.



             ‪Batman v Superman Who Will Win‬‏- صورة مصغَّرة للقطة شاشة      ‪Batman v Superman Who Will Win‬‏- صورة مصغَّرة للقطة شاشة      ‪Batman v Superman Who Will Win‬‏- صورة مصغَّرة للقطة شاشة   

هذه هي العبة الرابعة في هذه السلسلة وهي لعبة من سوف يفوز باتمان أو سوبرمان لعبة رائعة جدا كل هو اختيار بطلك باتمان أو سوبرمان وما عليك هو تجميع الذهب للحصول علي النقاط وتلعب للاثنين ومقارنت من هو الذي حصل علي نقاط اكثر وهي لعبة مثيرة جدا عليك تثبيتها علي هاتفك الاندرويد بالمناسبة هي من العاب الجديدة.


 


هذه العبة الاخيرة في هذه السلسلة هي عبارة عن لعبة ذكاء سوف تنمي ذكائك يجب عليك انشاء حساب علي العبة بها مجموعة من العاب منها العاب ذاكرة والعاب أخري وانصحكم با تثبتوها علي اجهزتكم الاندرويد

أتمني ان تكون السلسلة قد اعجبتكم  انشاء الله سوف تكون سلسلة العاب يوم الخميس القادم.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء