جاري التحميل…

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع [16]

أهلا يامتتابعي مدونة محترف التكنولوجيا واليوم الموعد الاسبوعي لسلسة أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الاسبوع في العدد السادس عشر واليوم لدينا 5 تطبيقات لليوم ومنها افتح اكثر من حساب شاهد تسجيل أي مباراة كرة قدم التي فاتتك والمزيد تعرف معنا علي التطبيقات.



 ‪FootyLight‬‏- صورة مصغَّرة للقطة شاشة      ‪FootyLight‬‏- صورة مصغَّرة للقطة شاشة      ‪FootyLight‬‏- صورة مصغَّرة للقطة شاشة     
هو نطبيق يسمح لك باعادة مشاهدة المباريات التي لم تشاهدها وايضا يجعلك تشاهد المباريات الحالية ومشاهدة برنامج المباريات المقبلة وحتي ملخص الدوريات الاوروبية وامريكية وايضا يمكنك البحث عن مباراة تريدها في التطبيق وهو تطبيق مخصص لمحبي كرة القدم .



هذا التطبيق يعطيك خدمة جميلة جدا وهي من خلاله يمكنك اضافة صوتك الي بعد الرسومات المتحركة وأيضا  حتي صورك ويمكنك اختيار ما تريد من الاشكال وسوف تفتح معك الكاميرا وخذ صورة لك وسجل صوتك ويمكنك ان لا تخذ صورة لك وفي الاخير سوف تحصل علي شكل جميل  ويمكنك حقظه ويوجد في التطبيق اشكال تحتاج صورة ويوجد اشكال لا تحتاج صورة .

 ‪App Cloner‬‏- صورة مصغَّرة للقطة شاشة       ‪App Cloner‬‏- صورة مصغَّرة للقطة شاشة     ‪App Cloner‬‏- صورة مصغَّرة للقطة شاشة
يعطيك هذا التطبيق امكانية جميلة جدا وهي عمل نسختين لتطبيق واحد مثلا تطبيق الفيسبوك يمكنك عمل له نسختين وفتح عليه حسابين مختلافين وكذلك نفس الطريقة مع الواتس أب و السكايب والفايبر وكثير من التطبيقات الذي يمكنك عمل اكثر من نسخة واحدة انصحكم به .

  ‪Screener‬‏- لقطة شاشة

هذا التطبيق هو رائع جدا  يسمح لك بوضع صورك او اس شئ تريده في صور هواتف ذكية ويمكنك من وضع اي شئ في هواتف 3D او في صور هواتف عادية ويمكنك اضافة فيديو وليس فقط الصور. 


هذا التطبيق يمكنك من دمح المحائتين واتس أب علي سبيل المثال سوف تعمل screenshot للاجزاء التي تريد دمجها مع بعض وان كنت لا تستوعب الموضوع يمكنك مشاهدة الفيديو . 
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء