جاري التحميل…

جالكسي نوت 7 يظهر داخل مجموعة من أغطية الحماية في صور جديدة عالية الدقة

مع اقتراب موعد الكشف الرسمي عن هاتف سامسونج جالكسي نوت 7 الجديد، بدأت الشركات المتخصصة في صناعة الملحقات وأغطية الحماية بتجهيز المُنتجات الجديدة التي سيتم إطلاقها مع الجهاز. وقد تسرّبت اليوم مجموعة من الصور لعدد من أغطية الحماية من شركة VRS Design تُظهر الأغطية الجديدة القادمة من الشركة وكيف يبدو الجهاز داخلها.
s7-case

وعدا عن كونها صورًا واضحة تُظهر الجهاز بتفاصيل أوضح مما تسرّب في السابق، إلّا أنها لا تكشف عن أية مفاجآت جديدة من حيث شكل الجهاز الذي بتنا نعرفه جيدًا، إذ يمكن أن نرى الشاشة المنحنية، والمكان المخصص لحساس ماسح القزحية، والألوان المختلفة التي سيتوفر بها الجهاز:
verus-galaxy-note-7_6verus-galaxy-note-7_5verus-galaxy-note-7_4verus-galaxy-note-7_3verus-galaxy-note-7_2verus-galaxy-note-7
ما رأيك بتصميم الهاتف؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.
    Hm

    فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


    الإبتساماتإخفاء