جاري التحميل…

كيفية جعل التطبيقات لا تحدف بالمرة حتى و إن قمت بعمل فورمات للجهاز

هنالك مجموعة من التطبيقات الخاصة بالنظام و التي تبقى في هذا الأخير حتى و إن قمت بعمل فورماط لجهازك الأندرويد ، حيث انه تختصر عليك عملية تحميل التطبيق بل تقوم بتحميل التحديث فقط و إن كان ضروري أصلا .. و عليه فاليوم سوف نتطرق إلى شرح طريقة جعل أي تطبيق و كأنه خاص بالنظام ليتم زرعه فيه و نسيان أمر تثبيت التطبيقات المفضلة عند كل فورمات.
كيفية جعل التطبيقات لا تحدف بالمرة حتى و إن قمت بعمل فورمات للجهاز
كل ما ستحتاجه هو تطبيق es file explorer و الذي ستجد رابط تحميله أسفل التدوينة و كذلك صلاحيات الروت طبعا بإمكانك كتابة فقط روت في مربع بحث المدونة ستجد عشرات المواضيع التي سبق و تحدثنا فيها عن طريقة الحصول على صلاحيات الروت بأجهزة الأندرويد ، الأن تقوم بفتح es file explorer و تتوجه إلى التطبيقات ثم قم بالتعليم على التطبيقات التي ترغب في جعلها أساسية بالنظام ثم أنقر على أيقونة الـBackup لنقلها إلى النسخة الإحتياطية ثم توجه إلى ملف الـBackup ستجد التطبيقات التي نقلتها إلى ذلك المسار موجودة حيث هنا لم يبقى لك إلى تفعيل خيار Root Explorer و ذلك بسحب يدك من اليسار الى اليمين بداخل التطبيق و تفعيل الخيار بكل بساطة ، بعد ذلك قم بنسخ التطبيقات الموجودة في الـBackup لنقوم بنقلها إلى النظام .
وبدون تعقيد الأمور كل ما تبقى لديك هو العبث في ملفات النظام و ذلك بالتوجه إلى Device و تدخل إلى مجلد System ثم بعد ذلك App و تقوم بلصق التطبيقات هناك في المسار السابق ذكره عبر الأيقونة الخاصة باللصق المتواجدة بالأعلى ليس هنا تنتهي الطريقة فمن أجل ضمان بقاء التطبيقات بالنظام وجب تطبيق بعض الحركات على خصائص التطبيقات و ذلك بإختيار proprieties و تذهب إلى Permissions ثم تنقر على Change و تقوم بوضع هذه الإعدادات ثم Ok و طبق الإعدادات على جميع التطبيقات بعد ذلك مبروك عليك فالتطبيقات التي إخترتها ستبقى في النظام حتى و إن قمت بعمل فورمات للجهاز.

رابط تحميل التطبيق : Es file explorer
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء