جاري التحميل…

أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع ‏[12]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سنتعرف علي تطبيقات اندرويد جديد في هذا العدد الجديد وتطبيقات مفيدة سوف تعجبك,منها متصفح لتصفح الخفي واشياء اخري.



هو متصفح جميل جدا يمكنك من التصفح الخفي يعني اذا فتحت اي موقع عندما تخرج من المتصفح يتم خذف الاتي التاريخ، الكوكيز، وجلسات واشياء اخري لذلك فهو يحمي الخصوصية الخاصة بك فاهذا المتصفح به ميزات اخري كثيرة



هو تطبيق يمكنك من تصوير الاشخاص فيديو او صورة عادية وبخفاء بدون ان احد يعلم بذلك ويهو تطبيق مجاني علي بلاي ستور





من أكثر الأمور التي قد تتسبب في إنزعاج الكثيرين منا هي سرقة شبكة الواي فاي الخاصة بنا ، فكثير من المخترقين اليوم أصبح في إمكانهم وبسهولة إختراق شبكة الواي فاي والدخول عليها مهما كانت الشبكة محمية وذلك ما يشكل عبء كبير عليهم وخاصة أن تلك الاختراقات قد تؤدي إلى تقليل سرعة الجهاز مما يتسبب في إنزعاج المستخدمين ، فالجدير بالذكر أنه أصبح هنا الكثير من البرامج التي تمكن مستخدميها من الدخول على أي شبكة إنترنت ومهما كانت تلك الشبكة محمية يستطيع مستخدمي تلك البرامج الدخول عليها وبشكل بسيط وسريع ، ولذلك نقدم لكم اليوم تطبيق RouterCheck ذلك التطبيق المميز الذي يمكن مستخدميه من إمكانية منع هؤلاء المتطفلين الدخول على شبكة الإنترنت الخاصة بكم ومنعهم من فعل ذلك بسهولة ويسر . وتعد من مميزات تطبيق RouterCheck أن التطبيق يمكن مستخدميه من التعرف على الأجهزة التي تستخدم شبكة الواي فاي الخاصة بهم ، بالإضافة إلى ذلك يمكن التطبيق مستخدميه من منع هؤلاء المتطفلين الدخول على شبكة الإنترنت الخاصة بهم ، وكما يعمل التطبيق على مساعدة مستخدميه في تغير الرقم السري الخاص بجهاز الوتر وذلك لكي يمنع المتطفلين من الدخول عليه ويساعدك علي معرفة هل الروتر الخاص بك مهدد بالختراق ام لا عن طريق انه يحاول اختراق الشبكة الخاصة بك اذا نجح فاهذا يعني انه مهدد واذا لم ينجح فاهذا يعني انه محمي 100%.


تصفح مواقع الويب المفضلة لديك دون اتصال بالإنترنت شئ جميل جدا عندما تكون خارج البيت يمكنك موقع كما تشاء بدون انترنت مع هذا التطبيق
إذا كنت من أي وقت مضى شعرت بالألم والإحباط من عدم وجود اتصال بالإنترنت متاح ثم هذا التطبيق هو لك!
سواء كنت مسافرا في المناطق النائية، أو الذهاب إلى العمل في تدريب واي فاي أقل يمكنك الآن تصفح مواقع الويب الخاصة بك الحبيب

Weather 360 + widgets & clocks


يوجد عدد لا ينتهي من تطبيقات الطقس في متجر بلاي، لكن هذا التطبيق الجديد تمكّن من إثبات تميّزه، بفضل تصميمه الجذاب بلُغة “ماتيريال ديزاين”، حيث يُقدّم واجهة جميلة تعتمد على الأيقونات والرسوم المُتحرّكة، كما يُقدّم مُحرّكًا لتوليد تطبيقات الويدجت يُتيح لك عمل أكثر من 80 ويدجت تعرض الطقس والساعة وحالة البطارية بتصاميم وأشكال مُختلفة. كما يُقدم متجرًا يُتيح لك الحصول على المزيد من الثيمات والتصاميم الجاهزة.

Polarr Photo Editor



تطبيق جديد لتحرير الصور يُقدم واجهة مميزة تتيح العديد من أدوات التحكم بدقّة الألوان وتعديلها والفلاتر، كما يُتيح عددًا غير نهائي من عمليات التراجع إلى أي نقطة أثناء تحريرك للصور كي لا تفقد أي تعديل. يُمكن إجراء العديد من عمليات التعديل الأساسية مثل تغيير نسبة التعرّض للضوء والتباين والظلال وحرارة الألوان وغير ذلك، كما يوفّر التطبيق مجموعة من الإعدادات المُعدّة مُسبقًا والمُلائمة لمجموعة كبيرة من الصور. التطبيق مجّاني لكنه يُقدم بعض الأدوات الإضافية المدفوعة.

Stagelight


لهواة صناعة الموسيقا، يُتيح هذا التطبيق واجهة سهلة ومُتقدّمة في ذات الوقت لصناعة ومزج الموسيقا، حيث يُضيف إمكانيات لا تنتهي من إضافة المؤثرات الصوتية ودمج المقاطع وأصوات الأدوات الموسيقية المُختلفة بالإضافة إلى عشرات خيارات التحكّم الأُخرى المُناسبة للمُبتدئين أو المُحترفين. التطبيق مجّاني لكنك تحتاج للدفع داخل التطبيق لاستخدام الميّزات الإضافية.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .