جاري التحميل…

5 حقائق لم تكن تعرفها عن Batman Arkham

ar1
نجحت سلسلة العاب Batman Arkham منذ بدايتها Batman Arkham Asylum في تغيير مفهوم العاب الابطال الخارقين، و انها يمكن ان تكون رائعة و منافسة للالعاب الضخمة. و لكن ادا كانت المشاكل التي تعرضت لها Batman Arkham Knight غريبة فهناك ايضا امور اغرب يجب ان تعرفها عن السلسلة.
1.السلسلة استبدلت سلسلة Dark Knight فاشلة
هل سألت نفسك يوما ما لماذا لما تصدر لعبة لسلسلة The Dark Knight بالرغم من انها انجح سلسلات افلام Batman؟ في الواقع EA كانت تطور لعبة The Dark Knight و لكن مع فشل المشروع باقتراب الفيلم فالسينيمات و اللعبة بعيدة عن ان تكون جاهزة، خسرت EA مائة الف مليون دولار و خسر الف شخص عملهم. و مع فشل المشروع استغلت Eidos و التي كانت تمتلك حقوق نشر تحت اسم باتمان ايضا ذلك و بدات في مشروع Batman Arkham Asylum في ستوديوهات Rocksteady.
ar5
2.الفريق الذي صنع Batman Arkham Asylum كان صغير جدا.
لعبة Batman Arkham Asylum رائعة و ستذهل اذا علمت ان عند بداية تطويرها كان الفريق المسؤول عنها هما 40 شخص فقط و وصلوا الى 60 عند اصدار اللعبة، و هذا الرقم قليل بشكل جنوني مقارنة بالعاب مثل Assassin’s Creed التي يعمل عليها من خمس مائة الى الف شخص.
ar4
3. شخص واحد ارتدى عبائة باتمان لمدة عامين.
كان احد الاشخاص ضمن الفريق الصغير هو الشخص الذي كان يسجل حركات باتمان، و ظل مرتديا عبائته لمدة عامين لتسجيل اكثر من 700 حركة، لتظهر Batman Arkham Asylum بالروعة التي رأيناها.
gammasquadarkhamasylum3
4. نظام القتال استعان بلعبة Guitar Hero.
نظام القتال هو من من افضل الاشياء في سلسلة Batman Arkham، و من مراحله كانت الاستعانة بحركات مشابهة للعبة Guitar Hero. امر مجنون اليس كذلك؟
ar3
5. شخص واحد ادى حركات باتمان و جوكر و هارلي كوين.
استعان فريق عمل اللعبة باشخاص مختلفة لاداء الصوت و لكن عندما اتى الامر للحركات فقام Art Lenavant بتجسيد الثلاث شخصيات. و لكن كيف كان الامر عند تجسيد احد افراد تطوير اللعبة باداء الحركات المجنونة لهارلي كوين! يبدو ان اللعبة لها كواليس اكثر من مضحكة.
ar7
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .