جاري التحميل…

تسريب جديد لهاتف هواوي Mate 8 يُظهر تصميم الجهاز من كافة الجهات

mate-8-02



مازالت التسريبات المُتعلّقة بهاتف هواوي القادم Mate 8مُستمرّة وخاصّة مع اقتراب موعد إطلاق الهاتف، ففي الأسابيع السابقة تسرّبت صورة ومقطع فيديو تمثيلي للهاتفيظهره من جميع الجهات، وتسرّبت بعض المواصفات العتاديّة المًتوقّع أن تكون في الهاتف.
اليوم يأتي التسريب للصور الصحفيّة التي قد تستخدمها الشركة عند إطلاق الهاتف، وتأتي الصور كاشفًة عن جميع جهات الهاتف والألوان التي سيتوقّر بها.
mate-8-03يمكن الملاحظة من الصورة بأن شاشة الهاتف تحتلّ مساحة كبيرة من الهاتف حيث أن الحواف الجانبية لاتبدو ظاهرة كما أن الحافّة العلوية والسفلية تأتي أصغر مماهو موجود في أغلب الهواتف الذّكية الأخرى.
mate-8-04
أما صورة الجهة الخلفية للهاتف فتأتي مطابقًة للصورة التي تسرّبت سابقًا حيث تبدو الكاميرة وقد أصبح شكلها دائريًا، ويجانبها الفلاش الثُنائي وفي أسفلها حسّاس البصمة وفد أخذ شكلًا دائريًّا أيضًا، ويأتي أخيرًا شعار شركة هواوي في أسفل الهاتف.
mate-8-011ستحمل الجهة السفلى مخرجيّ الصوت والتي لا نعرف هل ستكون سماعات ثُنائية (ستريو) ، أو كهواتف هوواي السابقة حيث تكون أحد الفتحات لمخرج الصوت والأُخرى للمايكرفون، ولكن مع ذلك فإن صوت هواتف هواوي، وهنا أتكلّم عن هواوي Honor 7 بحكم تجربته، يُعتبر من أنقى وأوضح الأصوات الموجودة في الهواتف الذّكيّة.
سيأتي Mate 8 باللون الفضي، الذّهبي والوردي، وسيحمل على طرفه الأيمن زر تشغيل الهاتف والتحكم بالصوت، وعلى طرفه الأيسر زر الاختصارات الذي يمكن تخصيصُه لتشغيل أو أداء حتى ثلاث مهمات عن طريق الضغط مرة واحدة، مرتين أو الضغط المطوّل.
يُذكر أن المواصفات التي تسرّبت إلى الآن تقول أن الهاتف سيعمل بمعالج الشركة الجديد Kirin 950 الذي كشفت عنه هواوي مؤخّرًا، وسيأتي يحجم  5.5 إنش بدقة QHD، كما سيتوفّر بنسختين تحملان 3 أو 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و32 و64 غيغابايت من الذاكرة الداخلية على الترتيب كما سيدعم استخدام الذاكرة الخارجية من نوع microSD. سيحمل أيضاً كاميرة أمامية بدقة 8 ميغابيكسل وخلفية بدقة 13 ميغابيكسل.
سيتمّ تأكيد كافة هذه المواصفات عند موعد كشف الشركة عن الهاتف بشكلٍ رسميٍّ، والذي سيكون يوم غد 26 نوفمبر.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .