جاري التحميل…

موقع خطير يعطيك آلاف الإيمايلات لفتيات و ذكور على الفيسبوك لأي بلد تريده مع إمكانية إرسال آلاف طلبات الصداقة بدون حظرك

كثيرا منا يسعى إلى أن يصبح لديه عدد كبير من الأصدقاء على الفيسبوك ، سواء كانوا من البلد اذي تعيش فيه أو بلدان أخرى ، لكن كما يعلم الجميع إارة الفيسبوك لا تسمح بإضافة  عدد أكبر من الأصدقاء ، لكن باستعمال طرق ملتوية يمكن الوصول إلى ذلك وبدون أن يتم حظرك .



النموذح إحدى الخدمات التي نجدها عبر الأنترنت ، والتي يقدمها لنا موقع رائع جدا ، ويسمح بالحصول على آلاف الإيمايلات لأشخاص سواء كانا ذكور أو إنات في أي بلد تريده ، وبعد أن تحصل عليها يمكن إرسال لهم طلب الصداقة بدون أن يتم حظرك نهائيا .

تقوم بالدخول إلى الرابط التالي :
mass-add-email 

بمجرد الدخور تهتار في الرقم 1 عدد الإيمايلات الذي تريد الحصول عليهم ، ثم في الرقم 3 تحدد الذكور أو الإنات ، وأخير في الرقم 4 تحدد الدولة 


الأن سيتم إظهار لك الإيمايلات تقوم بنسخها جميعا ، ثم تذهب إلى الرابط التالي:
add as friend 

بعد الدخول إلى الرابط تقوم بوضع الإيمايلات التي حصلت عليها في الخانة الأولى ، وأي رسالة إذا تريد ذلك في الخانة الثانية  ، وأخيرا تضغط على دعوة أصدقاءك



بهكذا تكون قد حصلت على عدد كبير من الأصدقاء بعد قبول الطلب ، وحتى تتأكد فعلا بأن هذه الإيمايلات حقيقية ، قم بنسخ واحد منها ثم ضعه في مستطيل البحث على الفيسبوك وسيظهر لك صاحب الحساب .
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .