جاري التحميل…

أخدع اصدقائك بجعلهم يصدقون أنك تقوم بتثبيت ويندوز 98 في حاسوبك

هناك الكثير من يعشق الدعابة و يحب أن يخدع أصدقائه فقط و بأبسط الامكانيات المتوفرة لديه ، اليوم سوف نشرح لكم طريقة و خدعة فريدة من نوعها قد تخدع بها أصدقائك و تفاجئهم حقا و ذلك بأن توههم بأنك تقوم بتثبيت ويندوز 98 القديم في حاسوبك .. طبعا هذا الأمر غير عقلاني فويندوز 98 أصبح من الأنظمة الميتة و التي لم تصلح لأي غرض في وقتنا هذا ، فقط سوف تخدع أصدقائك و ستنبثق نافدة على أساس أنك تقوم بالانتقال الى ويندوز 98 !
أخدع اصدقائك بجعلهم يصدقون أنك تقوم بتثبيت ويندوز 98 في حاسوبك
الأمر كله يعتمد على موقع بسيط الاستعمال وهو موقع 'Fake Update' تقوم بالدخول اليه ثم تختار الويندوز أو النظام الذي تريد أن تضهره على حاسوبك و كأنه يثبت من الأفضل و كاشارة اختر ويندوز 98 لأنك ستفاجئ أصدقائك به و سيظنون أنك سترجع الى العصر الحجري.
بعد اختيار النظام تقوم بالنقر مباشرة على الزر F11 من أجل ان يتم عمل Full Screen أو ملئ الشاشة و هنا ستمر العملية بحيث أنه أي شخص قام بالقاء نظرة على شاشة حاسوبك سوف ينصدم بأنك تقوم بتثبيت ويندوز 98 .. خدعة جميلة أليس كذلك ؟ يمكنك كذلك الخروج من الـFull Screen فقط بالنقر على نفس الزر و الذي هو كما سبق الذكر F11.
رابط الموقع : Fake Update
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .