جاري التحميل…

تطبيق يتيح لك امكانية تعلم اللغات عن طريق خلق محادثات صوتية مع ناطقيها!



تعلم اللغات ينقسم الى قسمين ، القسم الأول هو التعلم النظري و الذي يعتمد على تعلم اللغة من خلال تركيبها اللغوي و كل ما هو كتابي و القسم الثاني و الذي هو التعلم الشفوي و الذي يعتمد على تعلم اللغة عن الطريق الكلام و خلق محادثات مع أشخاص أخرين من خلال نفس اللغة.
تطبيق يتيح لك امكانية تعلم اللغات عن طريق خلق محادثات صوتية مع ناطقيها!
فقد تكون تتقن اللغة من حيث مستواها اللغوي لكن قد لا تكن لك خبرة في طريقة التحدث بها و كذلك طريقة التواصل مع الأخر عن طريق هذه اللغة ، و من أجل هذا الغرض نقترح عليكم اليوم تطبيق يعمل على نظام الأي او اس يتيح لك امكانية تعلم اللغات عن طريق إجراء محادثات مع أشخاص أخرين و ناطقيها الأصليين ، بحيث يكفي أن يقوم المستخدم باختيار اللغة التي يرغب بتعلمها ثم بعد ذلك الولوج الى المجتمع الخاص بها ، ليجد أشخاص آخرين يشاركونه نفس الرغبة و نفس الطموح و يمكن له الشرع في اجراء محادثات نصية أو صوتية معهم.

بحيث أن عملية تعلم اللغة عن طريق عقد محادثات مع أشخاص أخرين يتحدثون هم بالتالي بنفس اللغة هي استراتيجية متميزة من أجل تعلم اللغة في أسرع وقت ممكن و تمنمحه أيضا خبرة و طلاقة في التحدث بدون أخطاء فقط قم بتحميل تطبيق 'Tandem'و الذي ستجد رابط تحميله أسفل الموضوع.
رابط التطبيق : Tandem
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .