جاري التحميل…

تسريب آخر المعلومات عن هاتف آيفون الجديد

تسريب آخر المعلومات عن هاتف آيفون الجديد

على بعد أيام قليلة من كشف شركة آبل عن أحدث هواتفها من طرازات آيفون و هو الأمر الذي ما زال يسيطر عليه الكثير من الغموض ظهرت عدد من المعلومات و التسريبات حول الهاتف الجديد و بعض من مواصفاته التقنية، ويعتبر آخر هذه التسريبات هو الأكثر مصداقية.

و كانت آبل قد كشفت أن موعد فعاليتها الخاصة بتقديم هاتفها الجديد من طراز آيفون الذي سيكون كما جرت العادة في شهر سبتمبر القادم، و في غياب معلومات أكثر وضوحا من الشركة فإن عددا من الأخبار و التسريبات قد تناسلت في الفترة الأخيرة حول هاتف آيفون الجديد و كان أخرها ما نقلته وسائل إعلام مختلفة بالأمس عن تسريب أحد مسؤولي شركة الاتصالات الصينية " China Telecom" في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي الصيني "ويبو/Weibo".


و كشف المسؤول في شركة الاتصالات China Telecom أن آيفون الجديد سيكون بتصميم مشابه لتصميم آيفون 6 و سيأتي بمعالج A9 مدعوما بـ 2 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائية بالإضافة إلى تقنية Force Touch المدمجة في الشاشة و التي تم الإشارة إليها كثيرا في الفترة الماضية و كاميرا بدقة عالية جدا و سيكون متوفرا في الصين ما بين 18 و 25 سبتمبر القادم.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .