جاري التحميل…

مايكروسوفت تتيح إمكانية إيقاف التحديث التلقائي للتطبيقات على ويندوز 10

windows 10

أصدرت شركة مايكروسوفت تحديثًا جديدًا للإصدار المخصص للمنازل من نظام التشغيل الجديد ” Windows10 Home ”  .
التحديث الجديد يحمل الاسم Cumulative Update 5 KB3081448 يتيح لمستخدمي النظام إمكانية ايقاف تحديث التطبيقات التي يقوم المستخدم بتثبيتها من متجر تطبيقات Windows Store بعد أن كانت هذه التطبيقات تقوم بتحديث ذاتها تلقائيًا وبدون سؤال المستخدم ولم يكن هناك إمكانية لمنعها من القيام بذلك قبل اليوم .
ومن المتوقع أن يكون سبب اتاحة إمكانية ايقاف التحديثات هذه هو الضغط الشديد على خوادم الشركة أو ربما بسبب مشكلة في الخوادم نفسها , أو حتى نتيجة طلب المستخدمين أنفسهم لإتاحة هذه الإمكانية مع العلم أنها تشمل فقط التطبيقات التي يتم تحميلها من متجر التطبيقات أي أن تحديثات النظام نفسه لاتزال غير قابلة للإيقاف حتى الآن .
هذا وكانت شركة مايكروسوفت قد صرحت في وقت سابق أنها لن تقوم بذكر ما ستضمنه التحديثات الجديدة من الآن فصاعدًا كما أن الأخيرة ستسمتر بإصدار التحديثات الخاصة بالنظام بشكل دوري ولكن دون إصدارها على شكل حزم مستقلة كما كان الحال مع الإصدارات السابقة من ويندوز الأمر الذي لاقى كثيرًا من الانتقادات من المستخدمين , ولكن الشركة بررته بأنه ضروري لضمان أقصى حماية ممكنة للمستخدم .
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .