جاري التحميل…

تعرف على موقع طبي عربي لتشخص مرضك بنفسك من خلال حاسوبك

لا شك في أن الكثير من الناس لايحبون زيارة الطبيب ، أو لا يجدون متسعا من الوقت للذهاب إلى الطبيب إما بحجة الخوف أو الحرج ....لكن اليوم يمكنك الكشف عن نفسك بنفسك وكذالك كتابة وصفات طبية لنفسك. نعم لا تشكق عزيزي القارئ ولا تتعجب، فالكل أصبح ممكن لأنه في مجال الأنترنيت والمعلوميات لا مستحيل يذكر.

تعرف على موقع طبي عربي لتشخص مرضك بنفسك من خلال حاسوبك

إنه موقع 123 إسعاف ،وهو أحد المواقع الطبية الموثوقة .وهو يهتم بالثتقيف الصحي ويعطيك أسس الوقاية من الأمراض كما أن هدفه الرئيسي هو مساعدتك على تشخيص مرضك بنفسك ، كيف ذلك؟ يأتي ذالك عن طريق إجابتك عن بعض الأسئلة . حيث تظهر لك مجموعة من الأعراض والأمراض تختار منها أنت ما تعاني منه ، كما يمكنك التواصل مع الأطباء في الموقع ، لأن الموقع يحتوي كذلك على مكتبة للكتب الطبية باللغتين العربية والإنجليزية . كما أن الموقع يعتبر موسوعة طبية متكاملة تشمل قواعد بيانات الأطباء والصيدليات والمستشفيات ومعامل الأشعة والتحاليل.

واجهة الموقع بسيطة وباللغة العربية

بعد الضغط على شخص مرضك بنفسك في الطريقة الأولى تظهر لك نافذة تطلب منك اختيار ما تشكو منه بالضبط، قبل الدخول في تفاصيل المرض عن طريق أسئلة يطرحها الموقع وتقوم أنت بالإجابة عنها عن طريق تحديد ما تشكو منه .


في الأخير وبعد تشخيص مرضك سيقوم الموقع بتحديد عقاقير مناسبة لنوعية مرضك ،وكل هذه الأشياء هي موثوقة وذات مصداقية تامة . لكنها لا تغني عن زيارة الطبيب في حالة الشك.


رابط الموقع من هنا :

Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .