جاري التحميل…

أسهل طريقة جديدة لإظهار شاشة هاتفك على حاسوبك في ثواني وبدون استعمال أي برنامج

نحتاج أحيانا إلى إظهار شاشة هاتفنا على الحاسوب ،  وذلك بغرض القيام بشرح أشياء معينة  لمتابعينا أو لأهذاف أخرى ، وفعلا هناك طرق عديدة جدا باستعمال تطبيقات الأندرويد ، لكن الإستثناء في هذه التدوينة أنك لن تحتاج إلى أي تطبيق أو برنامج لتثبيته على هاتفك أو حاسوبك ، ولكن عبر متصفحك مباشرة ومن خلال تطبيق  Vysor،bالذي إذا قمت بتشغيله على متصفحك وربطت هاتفك بحاسوبك عبر الكايبل ، سيتم إظهار شاشة الهاتف على الحاسوب باتباع هذه الخطوات التي سنشرحها في هذه التدوينة .


أولا قم بربط الهاتف بحاسوبك ، ثم إذهب إلى الضبط أو الإعدادات ثم على خيارات المطور، وقم بوضع العلامة على تصحيح أخطاء usb كما في الصورة 



الأن بعد أن ربطت هاتفك بحاسوبك إذهب إلى هذا التطبيق وقم بإضافته إلى متصفحك ثم قم بتشغيله:
Vysor 

بعد تشغيل التطبيق إضغط على  على find devices وسيظهر لك إسم هاتفك تختاره بالضغط عليه ثم تضغط على select 


ستشاهد مباشرة ظهور رسالة على هاتفك تضغط على ok للموافقة على إظهار شاشته على حاسوبك ، وبعد أن توافق على ذلك ستظهر  بالشكل في الصورة الأولى .
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .