جاري التحميل…

كيفية التقاط صور سرا على هاتفك الاندرويد دون الحاجة الى تشغيل تطبيق الكاميرا

لإتقاط صور بسر دون ملاحظة الآخرين لما تقوم به يتطلب ذلك جهد ومهارة كبيرين مثلا عندما يقوم صديقك بتصرف أحمق ...إلخ ، هناك من تطبيقات كاميرا تجسس التي تقدم لك نافذة صغيرة منفصلة مع منظور الكاميرا الخاصة بك من أجل أخذ الصورة بشكل أسهل، لكنك تبقى عرضة للكشف.اليوم جلبت لكم كيفية التقاط صورة سرا حتى دون إطلاق تطبيق كاميرا الخاص بالهاتف.

الخطوة 1 : قم بتثبيت Quick Camera - Hidden Camera
التطبيق مجاني كما يجعل إلتقاط صور سرية عملية سهلة جدا بالاضافة انه يعطل صوت التقاط الصور التي تصدره الكاميرا حتى لا ينتبه لك احد !


خطوة 2 : الاعدادات
بعد تثبيت التطبيق و قبل التقاط اي صورة قم اولا بالدخول الى الاعدادات من اجل تحديد الطريقة التي تريد بها التقاط الصور كاختيار الكاميرا الامامية ام الخلفية ،جودة الصورة ،التنبيهات بعد التقاط الصور...


الخطوة 3 : التقاط صورة

لالتقاط صورة سرا دون إثارة أي شكوك افتح درج التطبيقات الخاص بك وابحث عن "Take Photo" ثم صوب الكاميرا على ما تريد اخد صورة له واضغط على أيقونة "Take Photo" لالتقاط صورة. بمجرد الضغط على أيقونة تكون قد التقطت الصورة تجدها في مجلد '' Quick Camera''

Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .