جاري التحميل…

طريقة استرجاع الصور + الفيديوهات وجهات الاتصال بعد انكسار شاشة هاتفك الذكي

مرحبا بكم في موضوع اليوم الذي سنتحدث فيه باذن الله عن طريقة عملية و فكرة جميلة جدا ستمكنك من انقاد ملفاتك وصورك الخاصة بعد انكسار شاشة الهاتف الخاص بك ، طبعا هنا نخصص و نقول أن الطريقة تمت تجربتها على هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد من شركة سامسونج فيمكنك تجربة الطريقة على هاتفك قد تنجح معك الطريقة و ان نجحت أترك تعليق أسفل الموضوع مرفوق باسم الهاتف الخاص لكي تعم الفائدة.
طريقة  استرجاع الصور + الفيديوهات وجهات الاتصال بعد انكسار شاشة هاتفك الذكي
طبعا الشرح يعتمد على بعض الأجهزة التي يجب أن تتوفر عليها من أجل أن تنجح العملية ، فمن بين الأدوات التي يجب أن تتوفر عليها هي 'MICRO-USB TO USB OTG ADAPTER CABLE' هذا الجهاز هو الذي سيمكنك من ربط هاتفك بموزع منافد الـusb و الذي هم تحت اسم 'multi port usb'
تقوم بوصل MICRO-USB TO USB OTG ADAPTER CABLE أولا بالهاتف ثم بعد ذلك توصله مع جهاز multi port usb .. جميل الأن ستقوم باحضار الماوس أو الفأرة ثم تركبها بموزع منافد الـusb و سينبثق مؤشر الماوس بالهاتف ، و ان كانت الشاشة منكسرة بشكل كلي ستقوم بوصل أداة أخرى تدعى بالـSlim USB 3.0 to HDMI Adapter مع التلفاز و سينبثق سطح مكتب الهاتف بالشاشة بشكل فوري عن طريق HDMI

أنذاك ستتوفر لك امكانية التحكم بالهاتف انطلاقا من الماوس و مشاهدة سطح المكتب على التلفاز فقط .. و طريقة انقاد صورك و فيديوهاتك و حتى الأرقام التي تحتاجها تكمن فقط في ارسالها الى حساب أخر على الواتس أب  و من ثم ربط الهاتف الثاني بالحاسوب ثم نقل جميع الملفات الى حاسوبك الخاص.
كما تلاحظ معي فالطريقة بسيطة و عملية جدا ستمكنك من استرجاع جميع صورك و ملفاتك الخاصة و التي كانت ستبقى عالقة بذلك الهاتف المكسور .. من الأن فصاعدا قل 'وداعا لخسارة ملفاتي بعد انكسار شاشة هاتفي'.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .