جاري التحميل…

صور مسربة لهاتف HTC Aero المنتظر و هو يشبه كثيرا الآيفون 6 !

نشرت صور مسربة للهاتف المنتظر من شركة HTC التي وصفته بـ "المنتج البطل" الذي يحمل إسم HTC Aero ، و الغريب في الهاتف كما يبدو في الصور أنه يشبه بشكل كبير هاتف iPhone 6 مع تغيير بسيط في موضع الكاميرا التي تم وضعها في المنتصف!

يذكر أن الصور سربتها الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo ، ونشرت صورة أخرى تزعم أنها صورة أمامية للهاتف HTC Aero و تظهر أن شاشاته ستكون مغطاة بالزجاج و منحنية الأطراف  .

ولا شك أن الصورة الأولى تظهر تطابقا كبيرا بين الآيفون 6 من شركة آبل، و بين هاتف HTC Aero الذي تعلق عليه شركة "اش تي سي" آمالها لتجاوز عدة عقبات أطاحت بها في فترة ماضية من هذا العام.

ونشير إلى أننا لا ننصح بالإعتماد على هذه الصور المسربة لتكهن شكل هاتف "اش تي سي" المرتقب . فالتساؤل المطروح هل فعلا ستقوم HTC بصنع هاتف يشبه كثيرا إحدى الهواتف الرائدة المنافسة لها مثل الآيفون 6؟!
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .