جاري التحميل…

إليك أفضل خمسة مواقع لصناعة طائرات الدرون ( طائرات بدون طيار ) الغير متاحة في بلدك

تعتبر طائرات الدرون الأكثر انتشاراً في العالم وأيضاً الأكثر مبيعاً في بعض المتاجر الإلكترونية ويمكنك الحصول عليها فقط بمبلغ لا يتعدى 100 دولار ، لكن في أغلب البلدان العربية أصبحت محظورة لكونها تستعمل للتجسس ، لهذا قررت أن أشارككم خمسة مواقع لتعلم بناء هذه الطائرات عوض شراؤها.


1. My First Drone  



أفضل المواقع الذي أنصحك بها لصناعة طائرة الدرون ، والجميل في الأمر أن المواقع من خلاله يمكنك شراء جميع المعدات التي تحتاجها لبناء هذه الطائرة ، كما يلجأ إليه مجموعة من الطلبة المقبلين على إنجاز مشاريع تخرج من هذا النوع.
-------------------------------

2. Build dyour own drone  



موقع متميز كونه يطرح بعض الدروس عن طريق البث المباشر في موقعه ، وهذا ما يمكنك من طرح بعض الأسئلة على الأساتذة المشرفين على صناعة طائرات الدرون ، ويجب ان تكون متمكن قليلاً من اللغة الإنجليزية.
----------------------------

3. Instructables  



يتميز هذا الموقع بطرحه لدروس صناعة طائرات الدرون الداعمة لتقنية الـ GPS و التي لسيت متوفرة في العديد من الطائرات ، كما يمكنك انشاء عدة أشياء أخرى مثل روبوتات وأجهزة شبيهة.
-----------------------

4. Mon Drone  

 


موقع فرنسي لتعلم صناعة هذا النوع من الطائرات والجميل في هذا الموقع كونه يعمل على تطبيق الدروس  التي يتم طرحها في جميع الحلقات، طبعاً الدروس هي مصورة.
----------------------------

5. RobotShop  



سبق وأن تطرقنا لهذا الموقع الذي يسمح لك بإنجاز روبوتات من منزلك فقط، ولكونه طرح دورة تكوينية  في صناعة طائرات الدرون أردت أن أشاركها معكم فهي تحت اشراف بعض المهندسين.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء