جاري التحميل…

هل تعلم أن فيسبوك يسجل ويسمع مكالماتك الصوتية تعلم كيف تقوم بإلغاء هذا الأمر وبسرعة

بالتأكيد أنك شعرت يوما ما أن الفيسبوك يظهر لك بعض الإعلانات التي قد تكون تكلمت حولها مع صديقك عن طريق اتصال في تطبيق الماسنجر أو إرسال رسالة نصية ، فهذه الإمكانية باتت صحيحة بنسبة جد كبيرة وظهر نفس الأمر لذى العديد من المستخدمين ، لهذا سنتعرف كيف يمكنك منع الفيسبوك من التجسس على رسائلك الصوتية وأيضاً المكالمات التي تجريها في تطبيق الماسنجر.


فمعروف أن الفيسبوك أعلنت سنة 2014 أنها ستتطلع لإستهذاف الإعلانات عن طريق تقنية الصوت المستخدمة في كشف هوية المستخدمين ، وذكر عدد من خبراء الأمن المعلوماتي أن هذا الأمر قد يخدش هوية المستخدم.

ولكي تقوم بتعطيل هذه الميزة الموجودة في تطبيق الفيسبوك قم باتباع الخطوات التالية في هاتفك :

Settings → Personal → Privacy and Safety → App Permissions → Microphone → Facebook and Turn OFF the slider

من خلال تعطيل الخاصية المشار إليها ستتمكن من أن تشارك ما تريده من الرسائل الصوتية والمكالمات بدون الخوف من تجسس شركة الفيسبوك.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء