جاري التحميل…

تطبيق مهم جدا يجب أن يكون بهاتفك الأندرويد سوف يساعدك كثيرا !

لتسريع مهام جهازك الأندرويد هنالك مجموعة من الحركات الموجودة على هذا الأخير و ذلك إنطلاقا من إعدادات الجهاز نفسه بالإضافة إلى ذلك فهنالك مجموعة من التطبيقات المتواجدة على متجر بلاي ستور التي تقوم بهذا الغرض ، حيث اليوم و في هذا الموضوع سوف أقترح عليكم تطبيق سوف يعمل على تسريع مهام جهازك الأندرويد ليصبح عملي أكثر.
تطبيق مهم جدا يجب أن يكون بهاتفك الأندرويد سوف يساعدك كثيرا !
إنه تطبيق Flash Launcher الفريد من نوعه و الذي بعد تحميله سوف يمنحك شريط إضافي في أعلى الشاشة عملي جدا يجمع العديد من التطبيقات و الإعدادات المهمة التي غالبا ما تحتاجها في حياتك المعلوماتية يا إما فتح الكامرا بسرعة أو تطبيق مهم بالنسبة إليك أو شيئ كهذا.
إذن بعد تحميل التطبيق على هاتفك سوف يطلب منك السماح له بالظهور على شريط الإشعارات تجعله On ثم تقوم بتخصيص التطبيق على حسب رغبتك الشخصية ، هكذا سوف يكون بإمكانك الولوج إلى التطبيقات بشكل أسرع و إختصار عملية الولوج إلى التطبيقات كما أنك ستستفيد من بريمج صغير يمكنك من إزالة مجموعة من التطبيقات دفعة واحدة.

رابط تحميل التطبيق : Flash Launcher
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء