جاري التحميل…

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع [17]

مرحبا بكم يامتابعي وزائري مدونة محترف التكنولوجيا نتقبل مجددا في سلسلة أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع وفي العدد السابع عشر سوف نتعرف علي تطبيقات مفيدة سوف تعجبك انشاء الله وكما عودنكم بتقديم الافضل فتعرفوا معي علي هذه التطبيقات الجديدة .
أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع [17] ~ محترف التكنولوجيا

TSF Launcher 3D Shell
  ‪TSF Launcher 3D Shell‬‏- لقطة شاشة

هذا التطبيق هوLauncher يحول هاتفك إلى 3D ويجعلك من خلاله تتصفح تطبيقاتك ومجموعة من الأقسام في هاتفك بتقنية ثلاثية الأبعاد ، والجميل أيضا أنه يكون سريع أكثر في هذه العملية ما يجعلك تصل إلى تطبيقاتك بسرعة أكبر ، وهو تغيير من المفروض أن تقوم به من وقت لآخر على هاتفك حتى تخرج من نفس النمط دائما الذي هو عليه .

Gun Camera 3D

  Gun Camera 3D: captura de tela

يسمح لك هذا التطبيق بتصوير الناس و اطلاق النار عليهم يمكنك من التصوير بكاميرا هاتفك وبنفس الوقت اطلاق النار على من صورهم افتراضياًً. من خلال السلاح الخاص بك و يمكنك تصوير ماتقوم به ويمكنك من اختيار سلاح واستخدامه, وأيضا يتوفر علي انظمة الويندوز والاي او اس.

Photosphere HD Live Wallpaper 

هو تطيبق لتحويل خلفيات هاتفك الى درجة 360  للاندرويد و يقوم التطبيق بتحويل صورك الى صور من 360 درجة لتكون خلفية لهاتفك شئ رائع جدا عليك تجربته .

Assistant for Android

هو تطبيق ينظيف النظام من كافة الملفات المؤقتة وغير الضرورية سواء التي تخص المتصفحات أو تطبيقات أخرى، وليس هذا فحسب فالتطبيق يمنحك 18 خاصية وأداة أخرى جد مفيذة منها مراقبة المعالج والرام والسعة التخزينية للهاتف وبطاقة SD والبطارية، يمكنك أيضا عن طريق التطبيق مشاهدة العمليات قيد التشغيل في الخلفية وإنهاء أو توقيف بعضها من العمل، تستطيع أيضا تصفح ملفات الهاتف والإطلاع على التطبيقات التي تعمل مع بدء التشغيل وتنظيف الكاش والمحافضة على البطارية وتثبيت وإلغاء تثبيت التطبيقا وأخد نسخ إحتياطية وغيرها.

 PC-FAX.com 
 PC-FAX.com FreeFax: miniatura da captura de tela     PC-FAX.com FreeFax: miniatura da captura de tela       PC-FAX.com FreeFax: captura de tela
تطبيق لأرسال الفاكس من هاتفك الاندرويد لأي بلد مجاناً يمكنك التطبيق من ارسال الملفات او النصوص عبر  الفاكس كل هذا بعد تنزيل التطبيق ولتسجيل به مفيد جدا هذا التطبيق .

اتمني هذا العدد قد يكون اعحبكم و لا تنسوا الضغط علي زر مسرور وشارك الموضوع حتي يستفيد الجميع . 
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء