جاري التحميل…

تطبيق سيجعل استعمالك للهاتف أكثر سهولة !!

أصبحت الهواتف المحمولة تأخد منا وقت كبير في تصفحها، لذا وجب ابتكار طرق جديدة لجعل عملية استخدامها أكثر سهولة، و هذا ما حدث، حيث توجد مجموعة من التطبيقات التي تسهل الأمر فعلا، و في موضوع اليوم سأشاركك واحد سيفيدك حتما.

التطبيق يدعى "FooView" و هو مجاني و متوفر في متجر التطبيقات جوجل بلاي، كما يمكنك تحميله من الرابط أسفل الموضوع كالعادة.
التطبيق سيجعل عملية استخدام هاتفك أكثر سهولة من السابق، و ذلك عن طريق استعمال مجموعة من الرموز أو كتابة الحرف الأول من اسم أي تطبيق أو ملف تبحث عنه، و الجميل في الأمر، هو إمكانية الكتابة دون الحاجة لاستعمال لوحة المفاتيح، فيكفيك فقط الكتابة مباشرة على شاشة جهازك.
مع FooView ستكتشف طرق جديدة لاستعمال هاتفك عكس ما هو معروف و كلاسيكي، كما سيمكنك من تحديد أي جزء من صورة في أي موقع و مشاركتها بسهولة أو القيام ببحث عنها، إضافة إلى توفير لك ميزة الترجمة من أي نص. كل هذا و المزيد من الخصائص الأخرى الرائعة التي أدعوك لاكتشافها من خلال الفيديو التالي:
رابط تحميل التطبيق : Foo View
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء