جاري التحميل…

إتش تي سي تؤكد قدوم Android N لهواتفها الرائدة

HTC_AndroidN_2016

مع انطلاق فعاليات مؤتمر Google I/O 2016 السنويّ الخاص بجوجل، والكشف عن الإصدار التجريبيّ الثالث من نظام Android N، أعلنت شركة إتش تي سي عن خبرٍ سار لمستخدميها بخصوص النسخة الجديدة من نظام أندرويد.
وفقًا لمجموعة من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعيّ، أكدت إتش تي سي أن نظام Android N سيتوفر لهواتف HTC 10و HTC One A9 و HTC One M9. بهذه الصورة، تؤكد إتش تي سي مرة أخرى أنها تعمل على توفير آخر نسخ الأندرويد لمستخدميها بأسرع وقتٍ ممكن.
لم يتضمن التصريح توضيحًا حول ما إذا كانت إتش تي سي ستوفر النسخة التجريبية الحالية للمستخدمين كما فعلت سوني مع هواتف Xperia Z2 و Xperia Z3، أو أنها ستقوم بتحديث هواتفها للنسخة النهائية من Android N فور الكشف عنه، ولكن من المرجح أن يكون الإعلان الجديد متعلقًا بتوفير النسخة التجريبية الجديدة للمستخدمين.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء