جاري التحميل…

أربعة مواقع يجب عليك إدمانها وزيارتها يومياً أكثر من أي موقع آخر

هل تعلم أن هناك بعض المواقع الموجودة في شبكة الأنترنت تستحق متابعتها يومياً بل وأكثر من ذلك يجب عليك إدمانها نظراً لما تتوفر عليه من معلومات ومشاركة التجارب يومياً، لهذا سأشارك معك أفضل أربعة مواقع عالمية يجب عليك إدمانها أكثر من أي وقت مضى.



1. WikiHow 

===============


صدقني هذا الموقع هو من أفضل المواقع الموجودة على شبكة الأنترنت ولا يوجد من لا يعرفه، يضم مئات الألاف من الشروحات والتجارب في مختلف الميادين لهذا أنصحك يومياً بالدخول إليه وإذ كان لديك أي سؤال يمكنك طرح وسيتم اعطاؤك الجواب الصحيح.
------------------------------

2. Inc Arabia 

============

يخاطب هذا الموقع رواد الأعمال، قادة الدول، أصحاب الأفكار الذين يريدون تطبيق أفكارهم ، كما يضم أفضل التدوينات التي يطرحها بشكل يومي حول الأوضاع الإقتصادية والتطور التكنولوجي.
------------------------------
3. Quora 
============
   
ببساطة أفضل موقع على الأنترنت يضم الملايين من الأشخاص والمتخصصين في شؤون الحياة، لو كان لديك سؤال في أي مجال بعد وضعه بمدة 10 دقائق ستتلقى أجوبة كثيرة ومقنعة، كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع والحضور لبعض النقاشات الذي ستزيد من مستواك الفكري. 
---------------------------- 

4. Nature 

=========

يضم هذا الموقع مجموعة من البحوث منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع، كما يعطي مجلات أسبوعية لجميع الأعضاء المسجلين فيه.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء