جاري التحميل…

كيف تكون أول من يجرب تطبيق جوجل الو (google allo) الجديد قبل الجميع!

في مؤتمرها  مؤتمرها السنوي للمطورين I/O 2016  كشفت جوجل عن العديد من الاشياء والخدامات الجديدة التي ستقدمها لمستخدميها في القريب العاجل . ومن بينها تطبيق جديد للتراسل الفوري يدعى "جوجل الو" google allo. 

google allo هو تطبيق جديد من جوجل للمكالمات والرسائل والفيديو ، سيكون مرتبطا برقمك الهاتفي كما هو الحال في الواتس آب ، وايضا الميزة الاساسية فيه انه مبني على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ جوجل "Google Assistant"،حيث سيكون قادر على التعرف على ما نكتب واقتراح سلسلة من الإجراءات والنتائج وفقا لذلك .

التطبيق لم يطرح بشكل رسمي ، الا انه اذا كنت ترغب ان تكون أول من يجربه فيمكنك التسجيل القبلي لتتوصل به على بريدك الالكتروني وتحميله في اقرب وقت متاح . كيف تقوم بذلك ؟ 

الامر سهل يجب ان تتوجه إلى هذا الرابط ، وتقوم بالنقر على زر "pre-register" وفي النافدة المنبثقة  تنقر على "OK" :

Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء