جاري التحميل…

بلاك بيري تنشر أوّل صور رسمية لهاتف PRIV

priv_angle8

 قامت بلاك بيري أمس بنشر أوّل صور رسمية لهاتف BlackBerry PRIV، دون أن تُحدد موعد إطلاقه ومواصفاته.
وتُظهِر الصورة الأولى الهاتف من الزاوية الأمامية حيث يُمكن أن نرى الشاشة المُنحنية قليلًا من الجانبين وزرّي التحكّم بالصوت وزر التشغيل، كما تبدو لوحة المفاتيح المُنزلقة بأزرار بلاك بيري الشهيرة، ونرى فتحات مُكبّر الصوت في الأسفل التي تمتد على كامل عرض الجهة الأمامية أسفل لوحة المفاتيح.
في الصورتان الثانيتان نرى الحافّة الجانبيّة للهاتف أثناء وضعيتي إغلاق وفتح لوحة المفاتيح، وبشكل عام يبدو أن الهاتف أكثر سماكةً من الهواتف القوية المتوفرة حاليًا، لكن هذا طبيعي نظرًا لوجود لوحة المفاتيح الصلبة، ومن سيشتري الهاتف من أجل لوحة المفاتيح سيتقبّل بالتأكيد السّماكة التي تُضيفها.
من المتوقع إطلاق الهاتف أواخر العام الحالي بشاشة قياس 5.4 إنش بدقة QHD مع كاميرا بدقة 18 ميغابيكسل ومُعالج Snapdragon 808 بتردد 1.8 غيغاهرتز و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية. لكن حتى الآن لم تُصرّح الشركة عن موعد الإطلاق أو المواصفات بشكل رسمي.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .