جاري التحميل…

تسريب: الحاسب اللوحي Google Pixel C قادم هذا العام بنظام أندرويد ولوحة مفاتيح مُتحرّكة

Screenshot at Sep 29 10:28:30 am

تستعد جوجل لطرح صنف جديد ومُختلف من حواسبها اللوحية، وذلك من خلال حاسب لوحي جديد يُدعى Google Pixel C يبدو أنّه موجّه للعمل والإنتاجية بشكل خاص حيث سيحمل شاشة بقياس 10.2 إنش وسيكون قابلًا للتركيب مع لوحة مفاتيح خاصّة به.
هذه المعلومات المُسرّبة تُشير إلى حاسب لوحي ذو جودة عالية، على غرار الحواسب المحمولة من سلسلة Chromebook Pixel مع الفارق بأن Pixel C سيعمل بنظام أندرويد، لكنه سيُقدم بعض المواصفات عالية الجودة التي عُرِفَت بها سلسلة Chromebook Pixel مثل الهيكل المعدني والشّاشة ذات السّطوع العالي الذي يبلغ nits 500.
كثافة الشاشة 308 بيكسل في الإنش، ويعمل الحاسب بمعالج NVIDIA X1 مع مُعالج Maxwell الرسومي و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية LPDDR4.
سيتوفّر للحاسب لوحتي مفاتيح، واحدة مصنوعة من الألمنيوم والأُخرى من الجلد، وسيحمل منفذ USB Type-C.
من الجدير بالذكر بأن الحاسب ليس من سلسلة Nexus، ممّا يعني أنه وعلى غرار حواسب Chrome Pixel لن يحمل علامةً تجاريةً لأيّة شركة أُخرى، ورغم أن سعره غير معروف لكن من المتوقّع أن يحمل سعرًا مُرتفعًا نسبيًا.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .