جاري التحميل…

سامسونج تُعلن عن نسخة أرخص ثمنًا من نظّارة الواقع الافتراضي Gear VR

Samsung-GearVR-2015-1

أعلنت سامسونج اليوم عن نسخة جديدة أرخص ثمنًا من نظارة الواقع الافتراضي Gear VR، وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر Oculus Connect 2 في لوس أنجيليس.

النسخة الجديدة ستتوفر في الأسواق الأمريكية في تشرين الثاني/نوفمبر القادم بسعر 100 دولار، وهي أرخص من النسخة الأصلية التي طرحتها العام الماضي والتي تُباع بسعر 200 دولار.

تتمتّع النسخة الجديدة بنفس عتاد نسخة العام الماضي، لكنها وبالإضافة إلى كونها أرخص سعرًا، فهي أخف وزنًا بنسبة 22%، وتُقدم لوحة لمسية مُحسّنة، وهي متوافقة مع جميع الهواتف التي أصدرتها الشركة في العام 2015، على عكس الإصدار السابق المتوافق مع عدد محدود من هواتف الشركة.

كما كشفت الشركة بأن خدمات Netflix و Twitch و Vimeo و Hulu و TiVo ستُطلقان تطبيقات متوافقة مع النظارة، مما سيُتيح استخدامها لمُشاهدة الفيديو عبر الخدمات المذكورة.

وبحسب الشركة سيتم توفّر النظارة في الأسواق العالمية بعد فترة قصيرة من طرحها في الولايات المتحدة.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .