جاري التحميل…

هاتف HTC One A9 يظهر في صور مُسرّبة تكشف ألوانه الستّة

CPnrIjHWEAERhoR

ظهرت اليوم صور مُسرّبة لهاتف HTC One A9 المُحتمل أن تكشف عنه الشركة في 29 أيلول/سبتمبر القادم. ونرى في الصور الهاتف في ستّة ألوان هي الذهبي، الفضي، العقيقي، الرمادي الداكن، الذهبي الوردي، والمعدني.

بحسب المعلومات الأخيرة فإن A9 ورغم شكله المعدني الأنيق، سيكون هاتفًا متوسّط المواصفات، حيث سيحمل شاشة بدقة 1080p مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 4 ميغابيكسل وبطارية بسعة 2150 ميلي أمبير وحساسًا للبصمة وسماكة 7 ميليمتر.
يُذكر أن تسريبات سابقة كانت قد أشارت بأن A9 سيأتي بأقوى المواصفات، لكن على ضوء المعلومات الجديدة والتي تبدو أكثر موثوقية، فمن المُحتمل بأن A9 هو هاتف متوسّط، وبأن الشركة ستُعلن عن هاتف آخر قوي في 29 أيلول/سبتمبر.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .