جاري التحميل…

إل جي تُطلق أوّل إعلان تشويقي لهاتفها القوي القادم

Screenshot at Sep 24 9:18:37 am

تستعد إل جي لإقامة مؤتمر صحفي بتاريخ 1 تشرين الأول/أكتوبر للكشف عن هاتفها القوي القادم الذي تقول التسريبات أنه قد يحمل اسم V10.
وقد نشرت الشركة اليوم أوّل إعلان تشويقي لما ستكشف عنه، وهو إعلان لا يكشف عن الكثير، لكنّه يُلمح إلى شيء واحد فقط، يُمكن أن تراه إن كنتَ قوي المُلاحظة:

هل لاحظت؟ توقّف عند هذه الصورة:
Screenshot at Sep 24 9:11:03 am
في هذه اللقطة التي تظهر في آخر الإعلان، نرى ما يبدو أنهما كاميرتين في الجهة الأمامية، وما يبدو أيضًا أنها شاشة صغيرة ticker بجانب الكاميرتين، أعلى الشاشة الرئيسية، قد تكون مهمتها عرض التنبيهات وبعض المعلومات البسيطة كالرسائل.
هذا التلميح البسيط يؤكّد الشائعات السابقة حول امتلاك الهاتف شاشة ثانوية تتيح للمُستخدم الاطّلاع على التنبيهات والرسائل بشكل سريع دون الحاجة لتشغيل الشاشة الرئيسية.
وهذه هي الصورة التي تسرّبت سابقًا للهاتف:
lg-leak
المعلومات تتحدث عن مُعالج Snapdragon 808 وشاشة بقياس 5.7 إنش بدقة QHD مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل ودعم بطاقات microSD مع بطارية قابلة للتبديل.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .