جاري التحميل…

تسرّب أسعار هاتفي Nexus 5X و Nexus 6P

nexus2cee_wm_5x-2
اليوم الثلاثاء هو موعد إعلان جوجل رسميًا عن هاتفيها القادمين Nexus 5X و Nexus 6P، وقد عرفنا بالفعل من خلال التسريبات السابقة كُل شيء تقريبًا عن الهاتفين من حيث الشكل والمواصفات. واليوم نشر موقع Android Police تسريبًا جديدًا يتعلّق بالأسعار وموعد التوفّر.
وفقًا للمعلومات، سيبدأ سعر هاتف Nexus 5X من 379.99 دولار أمريكي لنسخة 16 غيغابايت، وسعر Nexus 6P من 499.99 دولار لنسخة 32 غيغابايت، والأسعار غير معروفة حاليًا للسعات التخزينية الأُخرى.
ستُصبح الهواتف مُتاحةً للطلب المُسبق مُباشرةً بعد الإعلان الرسمي، أي بدءًا من يوم غد 29 أيلول/سبتمبر عبر متجر بلاي في كل من الولايات المتحدة وبريطانيا وكوريا الجنوبية واليابان وأيرلندا. ووفقًا للتسريب ستتوفّر الأجهزة للطلب حصرًا عبر متجر بلاي ولن تتوفّر في المتاجر خلال الأيّام الأولى على الأقل، حيث من المتوقّع أن تتوفّر في دول أُخرى وعبر قنوات بيع مُختلفة خلال فترة لاحقة قد تُعلن عنها جوجل يوم غد.
سيأتي هاتف Nexus 6P بشاشة قياس 5.7 إنش ودقة QHD مع كاميرا خلفية بدقة 12.3 ميغابيكسل وأمامية بدقة 8 ميغابيكسل ومُعالج Snapdragon 810 v2.1 و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وبطارية كبيرة بسعة 3,450 ميلي أمبير وسيتوفر بالسعات التخزينية: 32 و 64 و 128 غيغابايت.
أما Nexus 5X سيحمل شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080p ومعالج Snapdragon 808 مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية بدقة 12.3 ميغابيسكل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل وبطارية سعة 2700 ميلي أمبير وسيتوفر بسعتي 16 و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.
كلا الهاتفين يعملان بنسخة أندرويد 6.0 – Marshmallow ويحملان منفذ USB Type-C وقارىء للبصمة في الجهة الخلفية. مع العلم أن المواصفات المذكورة هي بناءً على ما ورد في التسريبات وقد تشهد تغيّرًا طفيفًا لدى الإعلان الرسمي عن الهاتفين يوم غد.
ما رأيك بالمواصفات والأسعار؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .