جاري التحميل…

أفضل تطبيقين أندرويد لتغيير صوتك إلى أصوات وتأثيرات مختلفة وجميلة

نحتاج أحيانا إلى تغيير صوتنا باستعمالا بعض الطرق منها التطبيقات التي تتوفر لهواتف الأندرويد بكثيرة ، ويضل معضمها دون المستوى باستثناء القليل منها .

و في هذه التدوينة كما عودتكم دائما سوف أختار أفضل التطبيقات منها وسأشاركها معكم ، وما يميزها أنها تعطيك عدة أصوات مختلفة تغير إليها صوتك بعد تسجيله ، ثم حفظه بعد ذلك على هاتفك أو 
مشاركته .

1---Voice Changer


من التطبيقات الرائعة أيضا التي تعمل على تغيير صوتك إلى العديد من التأثيرات التي يتوفر عليها التطبيق ، ويعطيك أولا أن تقوم بتسجيل الصوت الذي تريده ، ثم تختار الإستماع إليه بتأثيرات مختلفة ، وحفظه في الأخير أو مشاركته.
----------------------  

2---Voice changer with effects


أفضل هذا التطبيق شخصيا عن التطبيقات الأخرى لا لشئ إلا لأنه يسجل أولا صوتك بجودة رائعة ، ثم يمنحك بعد ذلك عدة تأثيرات لتحويل إليها الصوت الذي سجلته ، وهذه الأخيرة قل ما نجدها في التطبيقات الأخرى .
---------------------------------

Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .