جاري التحميل…

أرباح إل جي بلغت 1.2 سنت فقط عن كُل هاتف باعته خلال الربع الثاني

إل جي

نشرت شركة إل جي نتائجها المالية للربع الثاني من العام 2015. ورغم أنها شحنت 8.1 مليون هاتف ذكي يدعم اتّصال LTE في أفضل رقم من عدد الأجهزة المشحونة تُحققه الشركة خلال ربعٍ واحد، إلّا أن إل جي لم تربح فعليًا إلّا 1.2 سنت عن كل هاتف قامت ببيعه، ويُمثل هذا الرقم حوالي 0.012 بالمئة من الأرباح التي تُحققها آبل عن كل هاتف تبيعه من طراز آيفون 6 بسعة 16 غيغابايت.
وقد وصل مُجمل الأرباح المتواضعة التي حققتها إل جي خلال الربع الثاني إلى 172,000 دولار، وقد عزت الشركة ذلك إلى ضعف الطلب على فئة الهواتف الممتازة في كوريا الجنوبية.
هذه الأرقام قد تدل بأن هاتف إل جي الأخير G4 لم يُحقق مبيعات كافية كي تُساعد الشركة في الاستفادة من أرباح أكبر، لكن الهاتف لم يتوفّر فعليًا في الأسواق إلّا خلال شهرين من أصل الثلاثة أشهر في الربع الثاني من العام والذي تتناوله نتائج إل جي المالية، وبالتالي تأمل الشركة أن يُحقق الهاتف مزيدًا من المبيعات خلال الشهور القادمة، كما ذكرت سابقًا أنها تستعد لإطلاق هاتف آخر من الفئة الممتازة لاحقًا هذا العام.
يُذكر أن دراساتٍ سابقة كانت قد أشارت بأن سامسونج وآبل تحصلان مُجتمعَتَين على 90% من أرباح سوق الهواتف الذكية، في حين تتقاسم جميع الشركات الأُخرى الـ 10% المُتبقّية من أرباح السوق.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .