جاري التحميل…

سامسونج تتّجه إلى تخفيض أسعار Galaxy S6 و S6 Edge

samsung-s6-camera;

قالت شركة سامسونج اليوم في معرض كشفها عن نتائجها الماليّة للربع الثاني من العام الحالي، أنّها تتوقّع بأن يواجه قِطاع الهواتف الذكية في الشركة ظروفًا صعبة في السوق خلال الشهور القليلة القادمة، لهذا ستلجأ نتيجةً لذلك إلى تخفيض سعر هاتفيها الرئيسيين Galaxy S6 و S6 Edge للمُحافظة على زخم المبيعات.
وعدا عن المُنافسة الشديدة في الأسواق وصعود الشركات الصينيّة التي أثّرت على مبيعات سامسونج، تعتزم الشركة خلال شهر آب/أغسطس طرح هاتفين رائدَين هُما Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus ويبدو أن تخفيض سعر S6 و S6 Edge خطوة لا مفرَّ منها للحفاظ على مبيعاتهما بعد طرح الأجهزة الأحدث.
أمّا بالنسبة لنتائج مبيعات الشركة خلال الربع الثاني من العام، فقد أعلنت الشركة عن 41.7 مليار دولار أمريكي من العائدات، و 5.93 مليار دولار من الأرباح التشغيلية، وذلك في تحسّن طفيف على أرباح الشركة خلال الربع الفائت من العام. ورغم أن الإجمالي العام لعدد الهواتف التي شحنتها سامسونج خلال نفس الفترة قد انخفض قليلًا بسبب ضعف الطلب على الهواتف المتوسّطة للشركة، إلّا أن الأرباح لم تتأثّر بفضل زيادة مبيعات هاتفي S6 و S6 Edge.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .