جاري التحميل…

سامسونج تُعلن عن حاسب Galaxy Tab A Plus بمواصفات متوسّطة وقلم S Pen

Screenshot at Jul 24 12:54:13 pm

أعلنت سامسونج اليوم في فرنسا عن حاسب لوحي جديد ينتمي إلى فئة حواسبها المتوسّطة وهو Galaxy Tab A Plus. وما يُميّز الحاسب اللوحي هو أنه أوّل جهاز من الفئة المتوسّطة يأتي مع قلم S Pen الخاص بسلسلة Note.
يحمل الحاسب شاشة بقياس 9.7 إنش من نوع LCD بدقة 768×1024 بيكسل ويعمل بمُعالج رُباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز من نوع Ziilabs ZMS-08 مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية
مساحة التخزين الداخلية 16 غيغابايت قابلة للزيادة عبر microSD ويأتي بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل ونسخة أندرويد 5.0. تبلغ سماكة الجهاز 7.5 ميليمتر ويعمل ببطارية سعة 6,000 ميلي أمبير.
يتوفّر الجهاز باللونين الأبيض والأسوق ويُباع في السوق الفرنسية بسعر 339 يورو، ومن المتوقّع أن يصل بسعر مُقارب لبقية الأسواق العالمية خلال فترة قريبة.

Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .


الإبتساماتإخفاء