جاري التحميل…

تطبيق Google Translate يدعم 20 لُغة جديدة ضمن خاصّية الترجمة الحيّة عبر الكاميرا



حدّثت جوجل تطبيق الترجمة الخاص بها Google Translate كي تُضيف مزيدًا من اللّغات إلى ميزة الترجمّة الحيّة عبر الكاميرا، وهي الميزة التي طرحتها الشركة في التطبيق قبل عدّة أشهر بعد استحواذها على تطبيق Word Lens.
hindi_indonesian_ukrainian_portuguese
وبذلك يصل مجموع اللّغات المدعومة التي يُمكن ترجمتها بشكل حي عبر الكاميرا من وإلى اللغة الإنكليزية، إلى 27 لُغة، حيث تمّت إضافة كل من البلغارية والكاتالونية والكرواتية والتشيكية والدانمراكية والهولندية والفيليبينية والفنلندية والهنغارية والأندونيسية والليتوانية والنرويجية والبولونية والرومانية والسلافية والسويدية والتركية والأوكرانية. كما تمّت أيضًا إضافة دعم الترجمة باتجاه واحد من الإنكليزية إلى الهندية والتايلاندية.
هذا بالإضافة إلى اللغات السّبع المدعومة سابقًا وهي كُل من الفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والروسية والإسبانية وطبعًا الإنكليزية.
وتتيح ميزة التّرجمة الحيّة ترجمة العبارات والجمل المكتوبة على اللافتات واللوحات الإعلانية بشكل فوري بمُجرّد توجيه الكاميرا نحو العبارة المطلوبة عبر تقنية الواقع المُعزّز دون الحاجة للضغط على زر التقاط الصورة. ويُمكن الحصول على التحديث الأخير الآن من متجر بلاي.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .